رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في نهار رمضان.. مقتل شاب على يد آخر بالغربية

القتيل
القتيل
Advertisements

لقى شاب بمركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية مصرعه طعنا بسلاح أبيض "مطواة" على يد شاب آخر بسبب خلافات بينهما قبل الإفطار بدقائق قليلة.



البلاغ

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بمصرع  شاب يدعي "ا. ا" والمقيم بناحية منطقة أبو شاهين جثة هامدة نتيجة طعنة نافذة.


قوات البحث

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال شهود العيان  أكدوا نشوب مشادة كلامية بين المجنى علية " و " س. ال"  صديقه وجاره حيث قام على إثرها الاخير بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض مطواة بالبطن حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى منية المحلة العام وجارى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


مصرع شاب بسبب لعب الكره

لقيّ شاب مصرعه إثر تلقيه طعنات في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب لعب كرة القدم، في قرية الابشيط التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية. 

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بوصول شاب يدعى "ا.ا.م- 24 سنة" إلى مستشفى المحلة العام مُصاب بطعنات ووفاته متأثراً بجروحه.


التحريات

وكشفت تحريات المقدم محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى أن الشاب المتوفي لقى مصرعه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع أخرين بسبب لعب كرة القدم، وجار تحديد هوية المتهمين المتورطين وضبطهم.

 وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط المتهمين وتولت التحقيق.


الجهود الامنية

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية ايضاً جهودها لحل لغز مقتل خفير داخل جراج على طريق شبراقاص- سبطاس في مدينة السنطة بالغربية، حيث تبين أن وراء الواقعة سرقة جرار زراعي .


البلاغ

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطاراً بالعثور على جثة في جراج بطريق شبراقاص - سبطاس بمدينة السنطة انتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وتبين أن الجثة لحارس الجراج مصابا بعدة إصابات ما يؤكد وجود شبهة جنائية ومقتله.

شكل مدير الأمن فريق بحث لحل لغز الجريمة والتوصل للجاني وتولى فريق البحث سماع أقوال المحيطين بالجراج ومكتشفي الجثة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


مقتل اربعيني

وكانت قرية بطينة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى شهدت مقتل رجل أربعيني متأثرا بإصابته بثلاث طعنات نافذة وإصابة شقيقه إثر حدوث مشادات كلامية مع سائق توكتوك.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى بورود بلاغات من الأهالي بمقتل محمد أبو زيد سبل ٤٨ سنة متأثرا بإصابته بثلاث طعنات نافذة فى الصدر وإصابة شقيقه من سلاح أبيض إثر مشادات كلامية مع سائق توكتوك يدعى "م. ع. ال" وشهرته بقلة ثم فر هاربا.

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز المحلة إلى محل البلاغ وتبين من خلال التحقيق أن السبب وراء الحادث مشادات بينهم بسبب إلقاء مياه أمام محل الكوافير المملوك لزوجة المجني وتطور الأمر بقيام الجاني بطعن المجني عليه وإصابة شقيقه أثناء التدخل لفض المشاجرة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لتوقيع كشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة لتتولى باقي التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية