رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معرفتش أمسك نفسي.. لحظة تشجيع عمرو أديب لـ"محمد صلاح" أمام بورتو بملعب الأنفيلد | فيديو

عمرو أديب بملعب أنفيلد
عمرو أديب بملعب أنفيلد
Advertisements

عرض الإعلامي عمرو أديب، لقطات مصوَّرة له خلال دعمه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة فريقه أمام بورتو ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

دعم محمد صلاح

وقال عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "حرصت قبل لقائي محمد صلاح على دعمه وتشجيعه في مباراة ليفربول أمام بورتو".

حب جماهير ليفربول لمحمد صلاح

وأضاف: "أنا في ملعب الأنفيلد جمهور ليفربول بالنسبة له الـ10 لعيبة كوم ومحمد صلاح كوم.. لما جاب الجول معرفتش أمسك نفسي والكل كان بيشجع معايا مو صلاح".

 

وكشف الإعلامي عمرو أديب، كواليس حواره الجديد مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، خلال زيارته إنجلترا.


حوار عمرو أديب مع محمد صلاح

وقال عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "بعد 3 سنين ونصف من لقائي الأول بمحمد صلاح، عدت مجددًا وكنت موجودًا في ليفربول من يومين علشان أقابل أحسن لاعب في العالم هداف الدوري الإنجليزي والمرشح للكرة الذهبية اليوم".

 

شخصية محمد صلاح

وأضاف: "بعد 3 سنين ونصف على مقابلتي لمحمد صلاح الأولى قابلت شخصية تانية خالص، وشوفت شخصية مبهرة، الراجل ده بيتشغل على عقله وشخصيته والتأمل بتاعه تطور مذهل".

 

التجهيز لحوار محمد صلاح

وتابع: "أجريت مع محمد صلاح لقاء يوم الخميس الماضي بالفعل حاجة تشرف وتفخر بيها شهور ونحن نعد لهذا اللقاء وأشكر القيادات في قنوات إم بي سي لدعمهم على إجراء هذا الحوار".

 

دعم جماهير ليفربول لمحمد صلاح

ولفت: "مسألة الحوار مع محمد صلاح ليست سهلة وهو يستحق كل المجهود وشخصية عالمية، وتشجيع الناس في ليفربول لصلاح كوم وتشجيعهم للاعبية التانية كوم تاني وأنا في الأنفيلد كنت بقولهم ده ابن بلدي وشيء عظيم والناس بتحييه وتقول مو صلاح، وسعادة غامرة بين جماهير ليفربول إعجابا بصلاح".


كرم محمد صلاح

وأردف: "عملت مع محمد صلاح لقاء وكان كريمًا وأشكر مدير أعماله رامي عباس، ولقيت صلاح مبيهتزش من أي سؤال دون إجابات دبلوماسية.. إلهي يحرسك من العين وتكبر لينا يا محمد، استمتعت بحواري معاه، ودعمته خلال مباراة بورتو".
 

موعد إذاعة حوار محمد صلاح

واختتم: "خلال الحوار الابتسامة لم تفارق وجه محمد صلاح مهما حصل، وقريبًا جدًّا سنذيع هذا الحوار".

 

سيطرة صلاح على القمة

وقال إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: "محمد صلاح لاعب رائع ومذهل وشخص في القمة، ونجم ليفربول الإنجليزي لديه قلب كبير، وأقول له مبروك على كل ما قدمه".


فرص محمد صلاح في الكرة الذهبية

وأردف: "محمد صلاح امتلك الشجاعة للعب كرة القدم في سويسرا وأراد التطور وأصبح لاعبًا أفضل، ولديه كالعديد من اللاعبين الفرصة في الحصول علي جائزة الأفضل في العالم".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية