رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قابلت شخصية تانية غير اللي أعرفها.. عمرو أديب يكشف كواليس حواره الجديد مع محمد صلاح

محمد صلاح وعمرو أديب
محمد صلاح وعمرو أديب
Advertisements

كشف الإعلامي عمرو أديب، كواليس حواره الجديد مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، خلال زيارته إنجلترا.

حوار عمرو أديب مع محمد صلاح

وقال عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "بعد 3 سنين ونصف من لقائي الأول بمحمد صلاح، عدت مجددًا وكنت موجودًا في ليفربول من يومين علشان أقابل أحسن لاعب في العالم هداف الدوري الإنجليزي والمرشح للكرة الذهبية اليوم".

 

شخصية محمد صلاح

وأضاف: "بعد 3 سنين ونصف على مقابلتي لمحمد صلاح الأولى قابلت شخصية تانية خالص، وشوفت شخصية مبهرة، الراجل ده بيتشغل على عقله وشخصيته والتأمل بتاعه تطور مذهل".

 

التجهيز لحوار محمد صلاح

وتابع: "أجريت مع محمد صلاح لقاء يوم الخميس الماضي بالفعل حاجة تشرف وتفخر بيها شهور ونحن نعد لهذا اللقاء وأشكر القيادات في قنوات إم بي سي لدعمهم على إجراء هذا الحوار".

 

دعم جماهير ليفربول لمحمد صلاح

ولفت: "مسألة الحوار مع محمد صلاح ليست سهلة وهو يستحق كل المجهود وشخصية عالمية، وتشجيع الناس في ليفربول لصلاح كوم وتشجيعهم للاعبية التانية كوم تاني وأنا في الأنفيلد كنت بقولهم ده ابن بلدي وشيء عظيم والناس بتحييه وتقول مو صلاح، وسعادة غامرة بين جماهير ليفربول إعجابا بصلاح".

كرم محمد صلاح

وأردف: "عملت مع محمد صلاح لقاء وكان كريمًا وأشكر مدير أعماله رامي عباس، ولقيت صلاح مبيهتزش من أي سؤال دون إجابات دبلوماسية.. إلهي يحرسك من العين وتكبر لينا يا محمد، استمتعت بحواري معاه، ودعمته خلال مباراة بورتو".
 

موعد إذاعة حوار محمد صلاح

واختتم: "خلال الحوار الابتسامة لم تفارق وجه محمد صلاح مهما حصل، وقريبًا جدًّا سنذيع هذا الحوار".

 

سيطرة صلاح على القمة

وقال إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: "محمد صلاح لاعب رائع ومذهل وشخص في القمة، ونجم ليفربول الإنجليزي لديه قلب كبير، وأقول له مبروك على كل ما قدمه".


فرص محمد صلاح في الكرة الذهبية

وأردف: "محمد صلاح امتلك الشجاعة للعب كرة القدم في سويسرا وأراد التطور وأصبح لاعبًا أفضل، ولديه كالعديد من اللاعبين الفرصة في الحصول علي جائزة الأفضل في العالم".


وأشادت جماهير ليفربول بأداء النجم المصري محمد صلاح خلال مباراة بورتو، مساء الأربعاء الماضي، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا

وسجل تيياجو ألكانتارا ومحمد صلاح هدفين في الشوط الثاني، ليواصل ليفربول تحقيق الانتصارات في دوري الأبطال، علمًا بأنه ضمن في وقت سابق صدارته للمجموعة والتأهل إلى ثمن النهائي.

 

جماهير ليفربول

وعبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أشادت جماهير ليفربول بما قدمه صلاح خلال 70 دقيقة أمام بورتو، وجددت طلبها لإدارة "الريدز" بمنح النجم المصري عقدًا جديدًا للإبقاء عليه لأطول فترة ممكنة داخل "آنفيلد".

وكتب أحدهم بشكل ساخر مُعلقًا على التأخر في تجديد عقد صلاح: "هل ستمنحونه عقدًا جديدًا، عندما يُحطم رقم قياسي في مباراة ميلان؟"، بينما غرد أحدهم: "الملك.. إنه الأفضل في العالم".

وكتب مُشجع آخر: "يوم جديد، يعني تحطيم رقم قياسي جديد، إنها مجرد أشياء لـ محمد صلاح".

 

رقم جيرارد

ووصف صلاح بالأفضل بعد معادلة رقم جيرارد في دوري أبطال أوروبا وغرد: "صلاح هو أفضل لاعب على هذا الكوكب"، وطالب أحدهم تجديد عقد صلاح وكتب: "أعلنوا عن منحه عقدًا مدى الحياة".

وأبدى آخر إعجابه بتسديدة محمد صلاح للكرة في شباك بورتو وغرد: "يا له من إنهاء!، إنه رجل جيد جدًا".

فيما علَّق أحدهم على احتمالية رحيل محمد صلاح عن ليفربول وكتب: "إذا انتهي عقد هذا الرجل دون تجديده وذهب إلى نادٍ آخر سيكون ذلك خسارة كبيرة لليفربول، وجماهير الريدز لن تسامحهم أبدًا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية