رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الذباب في المنام وعلاقتها بقول الزور والكذب

تفسير رؤية الذباب
تفسير رؤية الذباب في المنام
Advertisements

تفسير رؤية الذباب في المنام.. الذباب من أكثر الحشرات التي تتأقلم مع بيئتنا وتتواجد حولنا ومعنا في العديد من الأماكن حتى في داخل المنزل، وعادة ما يتغذى الذباب على القمامة والقاذورات، ولرؤية الذباب في المنام تأثير الاشمئزاز على صاحب الرؤيا والذي قد يستمر معه حتى استيقاظه من النوم، فما تفسير رؤية الذباب في المنام ودلالاتها ؟

تفسير رؤية الذباب في المنام لابن سيرين

من يرى الذباب في منامه وكان بكميات كثيرة وشاهد نفسه يقبل على تناول هذا الذباب فإن تلك الرؤيا من الرؤى غير المحمودة وفقا لابن سيرين حيث أنها تدل على أكل الرائي للأموال المحرمة وبطرق غير مشروعة وبكميات كبيرة.

أما الذي يرى أنه يجلس في مكان وهناك كميات كبيرة من الذباب تلتف حوله فإن رؤيته أيضا غير محمودة وتشير إلى قيامه ببعض الأعمال المشبوهة وغير المستحبة، ولو رأ أنه يقاتل هذا الذباب ليقضي عليه فإن رؤيته تدل على تخلصه من الهموم والمشكلات وأنه سينعم بالاستقرار في الفترة القادمة.

والفتاة غير المتزوجة التي ترى في منامها أن هناك ذباب يحاول التقرب منها فتشير رؤيتها إلى ضرورة أن تكون حذرة لأن هناك شخص يحاول التقرب منها وأنه سيؤذيها ويسبب لها مشكلات كبرى، وقد تشير الرؤيا إلى تعرضها للحقد والحسد من بعض المحيطين بها.

وقتل الذباب في المنام يشير إلى تخلص الرائي من الأفعال الخاطئة والمحرمة التي كان يقوم بها، ومن يرى أن الذباب يقف على يديه فإن رؤيته تشير إلى أنه يأخذ أشياء ليست ملكه وليست من حقه.

ومن يرى الذباب واقفا على عينه فإن ابن سيرين يفسر تلك الرؤيا على أنها إشارة إلى مشاهدة الأمور المحرمة واستحلالها، أما الذي يرى الذباب واقفا على رأسه فينذر بوقوع الشر عليه لكن لو كان امرأة فالرؤيا تحمل الخير الكثير لها وفقا لابن سيرين والله أعلم.

وابن سيرين يرى أن من يشاهد الذباب وقد خرج من فمه فتلك الرؤيا تشير إلى قول الزر والكذب الدائم من قبل الرائي على من حول والرؤيا إنذار له ليعدل عن هذا السلوك السيئ.

تفسير رؤية الذباب في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها الذباب الكثير في داخل حجرتها فإن هذه الرؤيا لا تحمل الخير لها وقد تشير إلى أذى وهموم في انتظارها وأن هناك ضررا سيقع عليها في الفترة القادمة وستصاب بالضيق والحزن نتيجة هذه الأزمة ولكن الله سينجيها من كل هذا في وقت قريب والله أعلم.

ولو رأت في منامها أن منزلها به ذبابة ولا تستطيع أن تطردها فإن تلك الرؤيا تشير إلى وجود شخص مؤذي ومنافق في حياة هذه الفتاة ولا تتمكن من التخلص منه أو دفع أذاه أما لو رأت الذباب قد سقط في طعامها فإن تلك الرؤيا تدل على تعرضه للحقد والحسد من قبل المحيطين بها ولا يتمنون لها خيرا.

أما في حالة لو رأت العزباء أن بيتها به كميات كبيرة من الذباب ولا تستطيع التحرك به من كثرته فتشير رؤيتها تدل على كثرة الهموم والمصائب التي ستلحق بأفراد هذا المنزل وتحمل هذه الرؤيا التفسيرات غير الطيبة وعليها أن تتقرب إلى الله وتدعوه أن يبعد عنهم الأذى.

تفسير رؤية الذباب في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها الذباب وكان كبير الحجم فإن رؤيتها تدل على أن ولادتها ستكون بسيطة ويسيرة وسينعم جنينها بالعافية والصحة وبالعافية والله أعلم.

ولو رأت المرأة الحامل أنها تجمع كميات من الذباب في بيتها في مكان واحد فإن هذه الرؤيا من الرؤى المحمودة حيث بشير إلى قدرة هذه المرأة على الإدخار وأن الله سيرزقها بمال كثير الفترة القادمة

ولو رأت أن هناك ذبابة قرصتها وأخرجت الدم فتلك الرؤيا تشير إلى أنها ستمر بمرحلة حمل صعبة وقد تتعرض إلى الإجهاض والله أعلم، ولو رأت يخرج من فمها فيعني ذلك أن فترة حملها ستكتمل بسلام وبدون أية مشكلات. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية