رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم خروج الماء من الأرض وعلاقته بانقضاء الآلام والأحزان

تفسير حلم خروج الماء
تفسير حلم خروج الماء من الأرض
Advertisements

تفسير حلم خروج الماء من الأرض.. الماء مصدر الحياة الأهم على سطح الأرض، وتتعدد وتختلف أماكن خروجه لنا ومن أهم هذه المصادر خروج المياه من باطن الأرض وما تسمى بالمياه الجوفية، ولرؤية خروج الماء من باطن الأرض العديد من الدلالات المختلفة التي أشار إليها العلامة مفسر الأحلام ابن سيرين وغيره من مفسري الأحلام، فما تفسير حلم خروج الماء من الأرض ؟

 


تفسير حلم خروج الماء من الأرض لابن سيرين

من يرى أن هناك كميات من المياه تخرج من باطن الأرض، فإنه وفقا لابن سيرين تشير الرؤية إلى العديد من المعاني الطيب والخيرة للرائي حيث تشير إلى أمور طيبة ستحدث معه خلال الفترة القادمة في عمله وفي دينه وسيتقرب من الله سبحانه وتعالى.

أما الذي يرى أنه يقبل على شرب المياه النابعة من باطن الأرض، فإن هذه الرؤيا تشير إلى خير كثير سيحصل عليه الرائي ولو كان يشكو من آلام أو أمراض معينة في الواقع فإن رؤيته تشير إلى اقتراب انتهاء آلامه وأوجاعه واقتراب شفاء الله تعالى له.

ومن يرى أنه يحمل في دلو المياه النابعة من باطن الأرض فإن ابن سيرين يشير إلى خير تلك الرؤيا حيث تدل على أن الرائي سيحصل على أموال كثيرة خلال الفترة القادمة وأن حياته المادية ستكون أفضل من ذي قبل ولو كان أعزبا فإن رؤيته تدل على اقتراب زواجه أو عزمه الزوج قريبا.

ولكن لو شاهد الرائي أن هناك مياه تندفع أو تنفجر بقوة من باطن الأرض فإن هذه الرؤيا وفقا لابن سيرين قد تشير إلى اقتراب موت أحد القاطنين في هذه الأرض والله وحده أعلم. وفي حالة إذا خرج الماء من باطن الأرض وكان فاسدا أو غير صالح للشرب فإن الرؤيا تشير إلى أمور سيئة ستقع في حياة الرائي أو سيصاب بمرض ما في الفترة القادمة والله أعلم.


تفسير حلم خروج الماء من الأرض للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها أن المياه العذبة النظيفة تخرج من باطن الأرض، فإن رؤيتها تدل على اقتراب زواجها بشخص سيحبها ويرعاها ويحافظ على بيته وعليها وسيكون عوض الله لها.

أما لو خرج الماء العكر أو غير النظيف من باطن الأرض فرؤيتها قد تشير إلى وقوع هذه الفتاة في ظلم شديد من قبل بعض المحيطين بها، ولكن لو كان غير ذلك ستتغير أمور حياتها للأحسن ويتحدث تغييرات إيجابية كبيرة في حياتها.

ولو استخدمت الرائية الماء النابع من باطن الأرض للوضوء في منامها فرؤيتها تشير إلى اقتراب زواجها، ولو رأت أن هناك شخص ما يأتي بالماء ويسكبه عليها فرؤيتها تعني اقتراب ارتباطها بهذا الشخص وأنها ستتمسك بأمور دينها أكثر من ذي قبل والله أعلم.

ولكن في تفسير رؤية خروج المياه من باطن الأرض للعزباء ولكن بدون حركة أو كانت المياه لا تجري ومتوقفة في مكان واحد فإن هذه الرؤيا تشير إلى وقوع الفتاة في مشكلة ما في الفترة القادمة ولن تجد حلا لها لفترة طويلة ولكن لو رأتها مياه جارية فالرؤيا تشير إلى القدرة على حل المشكلات التي تواجهها في حياتها.

ولو شاهدت الفتاة العزباء نفسها تشرب من هذه المياه فإن رؤيتها تشير إلى  أنها ترغب بشدة في أمر ما تريد حدوثه والله سيعاونها في النهاية لكي تصل إلى ما تريد تحقيقه، وأنها ستحظى بالسعادة البالغة في أيامها القادمة والله أعلم.


تفسير حلم خروج الماء من الأرض للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها المياه التي تخرج من باطن الأرض ولكنها تريد أن تتناولها أو تشرب منها فإن رؤيتها لا تحمل بشرى طيبة لها حيث تدل على وجود بعض العقبات في حياتها ولكنها ستتخطاها في وقت قريب.

أما إذا أقبل شخص ما على إعطائها المياه التي تخرج من باطن الأرض فإن رؤيتها تحمل العديد من المعاني الطيبة والمحمودة حيث تنعم في حياتها بالسعادة وبالرخاء خاصة لو كان هذا الشخص الذي ظهر في منامها هو زوجها.

ولكن لو كانت هذه المياه غير نظيفة فإن الرؤيا تدل على كرب وهموم ستقع بها الرائية خلال الفترة القادمة، ولو صعدت المياه من باطن الأرض ولكن في مكان بعيد عنها فتلك الرؤيا تشير إلى وصولها إلى ما تحلم به وتطمح إليه ولكن بعد فترة طويلة من الصبر والانتظار وأن الله سيتقبل دعائها.

وفي حالة شاهدت المرأة المتزوجة نفسها في المنام تعطي هذه المياه لزوجها فرؤيتها تشير إلى أنها تقف إلى جواره دائما في كافة مشكلاته، وأن الله سيصلح حال أبنائها. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية