رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد عبد الوهاب يدعم الدرندلي في انتخابات الأهلي

محمد عبد الوهاب
محمد عبد الوهاب
Advertisements

حرص محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، على دعم خالد الدرندلي المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات القلعة الحمراء، التي تقام اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.

عبد الوهاب يدعم الدرندلي

وقام محمد عبد الوهاب بتوزيع لافتات على أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي لدعم الدرندلي المرشح على مقعد أمين الصندوق في انتخابات القلعة الحمراء.

فتح باب التصويت في انتخابات النادي الأهلي

وتم فتح باب التصويت منذ قليل لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي لانتخاب مجلس إدارة جديد يقود القلعة الحمراء خلال السنوات الأربعة المقبلة.

توافد أعضاء الجمعية العمومية

وتوافد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي على مقر النادي الرئيسي بالجزيرة لبدء التصويت في انتخابات القلعة الحمراء التى تقام اليوم الجمعة.

مقعد الرئاسة

وترشح لانتخابات النادى الأهلي على مقعد الرئيس، كلٌّ من: محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة النادي الحالي، والمحامي خالد سليمان.

قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

وتضم قائمة الخطيب كلًّا من العامري فاروق (نائبًا)، وخالد مرتجي (أمين صندوق)، ومحمد الغزاوي ومحمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين وحسام غالي وخالد عبد القادر أعضاء فوق السن، مع مي عاطف ومحمد الجارحي (تحت السن).

العامري فاروق يحسم مقعد النائب

وحسم  العامري فاروق المرشح على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة محمود الخطيب فوزه بالتزكية على منصب النائب بعدما تم استبعاد وليد الفيل منافِسه من الانتخابات.

وكانت محكمة القضاء الاداري قضت بعدم قبول الاستشكال المقام من وليد توفيق الفيل، عضو النادي الأهلى، للاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، الدائرة الثانية، بمجلس الدولة، والمتضمن إدارج اسمه في انتخابات النادي الأهلي وقبول أوراق ترشحه.

صراع أمانة الصندوق بين الخالدين

ويشهد منصب أمين الصندوق في انتخابات الأهلي منافسة قوية بعد ترشح خالد الدرندلي أمام خالد مرتجي، وهما عضوان بالمجلس الحالي.

وخرج الدرندلي من قائمة محمود الخطيب، بعدما فضَّل الأخير استمرار خالد مرتجي معه وترشحه على أمانة الصندوق في الانتخابات.

منصب العضوية فوق السن

ويتنافس على مقعد العضوية فوق السن في انتخابات الأهلي 11 مرشحًا وهم: "طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين"، وجميعهم أعضاء بمجلس إدارة النادي الأهلي الحالى.

وينافسهم على نفس المنصب محمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب  خالد عبدالقادر ومحمد أحمد وأحمد نبيل ومنار سعيد الذين ترشحوا للانتخابات مستقلين.

منصب العضوية تحت السن

وتشهد المنافسة على العضوية تحت السن في انتخابات الأهلي منافسة بين 5 مرشحين هم: محمد الجارحي عضو المجلس الحالي، ومي عاطف ضمن قائمة الخطيب، فضلًا عن محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الذين ترشحوا للانتخابات مستقلين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية