رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علي ماهر يعلن قائمة فيوتشر لمباراة طلائع الجيش

علي ماهر
علي ماهر
Advertisements

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر بقيادة علي ماهر قائمة الفريق التي سوف تخوض مباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها غدا الجمعة بالجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

قائمة فيوتشر لمباراة طلائع الجيش

وجالت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود حمدي، محمد طارق.

في خط الدفاع: سعد سمير، محمد عبد المنعم، محمود مرعى، طارق طه، جوزيف جوناثان.

في خط الوسط: كريم نيدفيد، عمر كمال، ناصر ماهر، محمد فاروق،  احمد رفعت، ايمن الصفاقسي، غنام محمد غنام، مصطفى البدري، عمر صلاح، عمرو كمال، اشرف مجدى، عربى بدر، فارس طارق، عمر سافيولا.

في خط الهجوم: دايوسى تايلور.

 

إصابة مروان محسن

من ناحية أخرى، كشف الدكتور أشرف محرم أستاذ جراحة العظام، موقف مروان محسن مهاجم فريق فيوتشر الطبي، بعد إجرائه عملية جراحية عاجلة للاعب عقب إصابته أمام إنبي في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

 

تفاصيل إصابة مروان محسن

وأوضح الدكتور أشرف محرم أن مروان محسن خضع لعملية جراحية ناجحة بعد ما أصيب بكسر طولي في عضلة الشظية بالكاحل وخلع وتمزق في الرباط الداخلي للقدم اليسرى، وتم عمل جراحة شريحة ومسامير للشظية وإصلاح للرباط الداخلي.

 

فترة غياب مروان محسن

وأوضح دكتور أشرف محرم أن مروان محسن سيبدأ التمرينات العلاجية من الأسبوع المقبل، وسيغيب عن الملاعب لفترة من 4 لـ 6 شهور.

 

إصابة محمود جنش

وكان الدكتور محمود الشحات رئيس الجهاز الطبي بنادي فيوتشر إف سي، كشف تفاصيل الإصابة القوية التي تعرض لها الثنائي محمود جنش حارس المرمى ومروان محسن مهاجم الفريق، خلال مواجهة إنبي التي انتهت بفوز الأخير 2 / 1 مساء أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

 

وأكد طبيب فيوتشر في تصريحات صحفية، أن محمود جنش ومروان محسن خضعا لفحوصات طبية وأشعة في أحد مستشفيات الكبرى القاهرة.

 

وأوضح الدكتور محمود الشحات أن التشخيص المبدئي لإصابة مروان محسن هو كسر في شظية القدم اليسرى مع تمزق من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للكاحل وسوف يخضع لجراحة عاجلة.

 

إصابة محمود جنش

وأضاف أن إصابة محمود جنش هي كسر صغير في عظمة الكعب عند موضع التمفصل مع وجه القدم مع تمزق عضلات وجه القدم سيخضع لعلاج تحفظي.

 

وتعرض مروان محسن للإصابة في الدقائق الأخيرة في الشوط الأول، بعد كرة مشتركة حيث لم يستطع اللاعب استكمال اللقاء بسبب ألم شديد في الكاحل.

 

مواجهات الجولة الخامسة

وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة بين الفريقين، حيث تحصل إنبي على ضربة جزاء تزامنت مع إصابة محمود جنش حارس مرمى فيوتشر وخروجه ونزول محمد حمدي الذى استقبل هدف الفوز لإنبي من ضربة جزاء.

 

وحقق فريق الكرة بنادي إنبي فوزا غاليًّا على نظيره  فيوتشر إف سي، فى اللقاء المثير الذي جمع الفريقين باستاد السلام، في ختام مواجهات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم النيجيري جون إيبوكا لإنبي من ضربة جزاء فى الدقيقة 21، قبل أن يدرك أيمن الصفاقسي هدف التعادل لفيوتشر فى الدقيقة 55 من عمر اللقاء، ثم نجح إيبوكا فى منح فريقه هدف التقدم من جديد من ضربة جزاء فى الدقيقة 90.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية