رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد ظهورها باحتفالية طريق الكباش.. 7 معلومات عن الإعلامية إيمان الحصري

إيمان الحصري
إيمان الحصري
Advertisements

بعد فترة غياب طويلة عن الشاشة استمرت أكثر من 6 أشهر عادت الإعلامية إيمان الحصري لتطل على جمهورها مجددًا من خلال حفل افتتاح طريق الكباش.

 

أطلت إيمان الحصري اليوم رفقة عدد من مقدمي الحفل بعد غياب طويل عن العمل بسبب الأزمة الصحية التي كانت تعرضت لها الفترة الماضية وأجرت على إثرها عدة عمليات جراحية خارج مصر وبعدها تماثلت للشفاء.

وتفاعل عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع عودة “إيمان” وعبروا عن سعادتهم بهذه العودة مرة أخرى.

 

الإعلامية إيمان الحصري كانت تشارك في تقديم برنامج الـ توك  شو الشهير “مساء dmc” مناصفة  مع الإعلامي رامي رضوان منذ الانطلاقة الأولى للبرنامج عبر شاشة قناة dmc.

 

كلية الاقتصاد والعلوم السياسية

إيمان الحصري تخرجت في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وفور تخرجها التحقت للعمل في التليفزيون المصري من خلال شاشة قناة النيل للأخبار حيث عملت كمراسلة في مستهل مشوارها.

 

البيت بيتك

أثناء فترة عملها في ماسبيرو شاركت لنحو ستة أشهر في تقديم برنامج “البيت بيتك” وكان يقدمه في ذلك الوقت الإعلاميون: محمود سعد، وخيري رمضان، وتامر أمين.

 

إيمان الحصري والدها هو الكاتب الصحفي الراحل أحمد الحصري الذي تولى منصب مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط في وقت سابق.

 

90 دقيقة

ومن أبرز المحطات في مشوار إيمان الحصري تقديمها برنامج الـ توك شو الشهير “90 دقيقة” على شاشة قناة المحور، كما عملت لفترة في قناة صدى البلد أيضًا.

 

مساءDMC 

عند انطلاق قناة dmc قبل سنوات جرى اختيار إيمان الحصري لتكون مذيعة برنامج الـ توك شو الرئيسي “مساء dmc” وظلت تقدمه أيام السبت والأحد والإثنين من كل أسبوع، وكان يقدمه بقية أيام الأسبوع الإعلامي أسامة كمال ثم الإعلامي رامي رضوان.

 

واشتهرت إيمان الحصري بتقديم المؤتمرات الرسمية الكبرى، وشاركت في تقديم أكثر من مؤتمر رسمي من أبرزها تقديم الجلسة الافتتاحية لمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي عام 2015.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية