رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشطاء تويتر يدشنون هاشتاج إيمان الحصري بعد ظهورها في حفل الكباش: "الفرحة فرحتين"

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري
Advertisements

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج بعنوان “إيمان الحصري”، وذلك بعد عودة الإعلامية مرة أخرى للساحة بعد فترة مرضها، ومشاركتها في احتفالية اليوم من طريق الكباش بالأقصر.

 

وجاء هاشتاج "إيمان الحصري”  ضمن قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد ظهور الإعلامية إيمان الحصري على الشاشة مرة أخرى بحفل افتتاح طريق الكباش.

 

وتفاعل عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع الهاشتاج معبرين عن سعادتهم وفرحتهم بعودة الإعلامية إيمان الحصري بعد صراع مع المرض.

وغرد الإعلامي أحمد يونس في تدوينة له على تويتر قائلا: "ألف حمد لله على سلامتك، نورتي الدنيا، والفرحه فرحتين النهارده ولسه هنفرح كمان".

 

ووصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته إلى مقر احتفالية طريق الكباش العالمي بمدينة الأقصر.

 

وتستضيف مدينة الأقصر اليوم حدثا عالميا يتمثل في إعادة إحياء طريق الكواكب الفرعونية بين معبدي الأقصر والكرنك المعروف بطريق الكباش، حيث شهدت الأقصر استعدادات مكثفة قبيل انطلاق حفل افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر.

 

ويأتي افتتاح طريق الكباش بعد نجاح كبير حققه حفل المومياوات الملكية الذي أبهر العالم ونال إعجابًا واسعًا عالميًّا ومن المقرر أن تكون الاحتفالية جاذبة لكل الوفود التي ستحضر حفل افتتاح طريق الكباش ومبهرة جدًّا على غرار احتفالية نقل المومياوات الملكية وستكون الحفل فكرة جديدة لإعادة إحياء الأعياد المصرية القديمة وعزف للموسيقى والطبول التي تعد من مظاهر الاحتفال الثابتة عند المصري القديم.

 

كما ستشهد احتفالية طريق الكباش عروضًا أكروباتية وستستخدم اللغة المصرية القديمة في أغنية جديدة خلال الاحتفال وإحياء عيد الأوبت المعروف عند المصريين القدماء.

 

وسيكون هناك شيء فني على غرار أغانٍ لاستخدام اللغة المصرية القديمة وستكون مفاجأة لكل المشاهدين للاحتفال كما سيكون هناك شخصيات عالمية للمشاركة في افتتاح طريق الكباش وستستخدم اللغة المصرية القديمة في أغنية جديدة خلال الاحتفال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية