رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حزب العدل يبدأ مرحلة ترميم المنازل المتضررة من السيول بأسوان

حزب العدل
حزب العدل
Advertisements

واصلت لجنة الإغاثة بـحزب  العدل برئاسة الدكتورة سارة شحات، جهود إعادة ترميم المنازل المتضررة في المرحلة الثانية من برنامج الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء على المواطنين المتضررين من كارثة السيول التي اجتاحت عددًا من قرى أسوان الفترة الماضية حيث وصلت المنازل التي شاركت اللجنة في إعادة ترميمها أو تركيب اسقف لها إلى 6 منازل وذلك فى إطار استكمال مبادرة الدعم المجتمعي لأمانة حزب العدل بمحافظة أسوان.


 

معرض خيرى لمتضرري السيول

وأكد معتز الشناوي المتحدث الإعلامي للحزب أنه تم تحديد موقع عمل معرض خيري للملابس الجاهزة لخدمة الأسر المتضررة حيث قامت اللجنة منذ اليوم الأول للازمة بتوزيع 800 وجبة غذائية جاهزة وأكثر من 100 بطانية بجانب مساعدات عينية وطبية أخرى لعشرات الأسر في المناطق المتضررة بمناطق مختلفة في نطاق مركز ومدينة أسوان. 


ويأتي نشاط اللجنة في إطار توجيهات رئيس الحزب النائب عبد المنعم أمام ومتابعة القائم بأعمال أمين عام أمانة حزب العدل بمحافظة أسوان النائب كمال السلواوي.

قافلة مساعدات للمتضررين 

ويذكر أن حزب العدل برئاسة النائب عبد المنعم أمام نظم قافلة مساعدات عاجلة لمتضرري الطقس السيئ بمناطق خور عواضة وسن الجبل بأسوان حيث قامت لجنة الإغاثة بحزب العدل بأسوان، بزيارة أهالي المناطق المأزومة بسبب الأحوال الجوية سيئة التي ضربت المحافظة الأيام الماضية، حيث عاينت اللجنة  بعض المنازل المتضررة، وقامت بتسليم الأهالي بعض مساعدات القافلة الأولى التي تنظمها اللجنة، حيث تم توزيع وجبات غذائية وكراتين مياه وبطاطين واستمر عمل لجنة الإغاثة دون توقف على مدار خمسة عشر يوما لتقديم الإغاثة لمتضرري السيول.

 

العدل يشكل لجنة إغاثة 

وكانت أمانة حزب العدل بأسوان، قد دشنت لجنة الإغاثة بالأمانة، تتولى التنسيق مع اللجان والمنظمات العاملة في مساعدة متضرري الحالة الجوية السيئة، وفي مقدمتهم مطبخ سواعد الخير.

وأكدت الدكتورة سارة شحات، رئيس لجنة الإغاثة بحزب العدل بأسوان، أن اللجنة في حالة انعقاد دائم وبتواجد مستمر مع الأهالي المتضررين، حتى نهاية الأزمة بسلام، مشيرة إلى تكرار قافلة اليوم في الأيام القادمة في مناطق أخرى كل يوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية