رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"حكايات حياتنا" ثاني اغاني احمد سعد من مسلسل أيام

أحمد سعد
أحمد سعد
Advertisements

يقدم الفنان أحمد سعد أغنية "حكايات حياتنا" من مسلسل "أيام"، الذي تم عرضه يوم الثلاثاء الماضي عبر إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تعد ثاني أغاني المسلسل للنجم أحمد سعد، بعد طرح أولى الأغاني بعنوان “هيفوت عليك” قبل يومين. 

 

ومن المقرر أن يتم طرح أغنية حكايات حياتنا الجديدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث لم تطرح بعد.


أحمد سعد

وكشفت مصادر لـ"فيتو" أن أغنية أحمد سعد الجديدة من كلمات الشاعر عمرو قطب وألحان أحمد سعد وتوزيع أشرف البرنس.

 

الشاعر عمرو قطب

وكشف الشاعر الغنائي عمرو قطب  كلمات أغنية أحمد سعد “حكايات حيتنا” لـ"فيتو" قائلا:"حكايات حياتنا مبتخلصش.. وكل يوم في جديد.. ومع كل غمضة عين ورمش.. نار في الرماد بتقيد.. حكايات قلوب الخير ماليها.. ولغيرها ماده الإيد.. وقلوب سواد الكون عاميها.. وجحود يسد وريد".

 

غرامة أحمد سعد

يذكر أن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارا يوم السبت 18 سبتمبر الماضي، بفرض غرامة على الفنان أحمد سعد لعدم التزامه بقرارها السابق بشأن منع الغناء باستخدام الفلاشة (بلاي باك)، والاستعانة بفرقة موسيقية مكونة من 8 أفراد. 

 

وجاء في بيان النقابة "أكدت نقابة المهن الموسيقية أنها حازمة بشأن تطبيق قرار عدم الغناء على الفلاشة (بلاي باك)، وضرورة مصاحبة الفرقة الموسيقية للمطرب أو المؤدي على المسرح بحد أدني ثمانية عازفين، وأول من طبق عليه هذا القرار المطرب أحمد سعد بمناسبة إحيائه حفل بالساحل الشمالي يوم الخميس 16 سبتمبر بطريقة البلاي باك، وقد صاحبه 4 فقط من عازفي الإيقاع".

 

وتابع البيان: "وكان الأداء بطريقة البلاي باك وتم تصوير الحفل وإرساله للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، الذي تواصل مع مجلس الإدارة وأكد أنه لا تهاون ولا استثناء في تطبيق قرارات النقابة، وقرروا تغريم المطرب أحمد سعد مبلغ 20 ألف جنيه فقط، وإنذاره بعدم تكرار الغناء على الفلاشة (بلاي باك)، وفي حال التكرار يتم إحالته لمجلس التأديب وله كافة الصلاحيات طبقًا للقانون".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية