رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بطلة إعلان عمرو دياب تكشف طبيعة علاقتها معه| فيديو

عمرو دياب والموديل
عمرو دياب والموديل اللبنانية تيارا واهب
Advertisements

فاجأت الموديل اللبنانية تيارا واهب، الجمهور بالتعليق على ظهورها مع الهضبة عمرو دياب في إعلانه بصيف 2021، ونشره صورة معها معلقًا عليها: اتقل وراضي.

وكشفت تيارا واهب حقيقة علاقتها بالفنان عمرو دياب، وذلك خلال لقائها مع برنامج The Insider: الصورة متعلقة في الإعلان، لا يوجد علاقة عاطفية بيننا، أنا معجبة به وأعتقد أنه محبوب من الجميع، تشرفت بمشاركته الإعلان وبأن أجلس بقربه، وبأن أتلقى منه نصائح رائعة.

وتابعت تيارا واهب: فهو يلهمني ويحفزني جدًا في كل مرة أتحدث فيها معه، شرف لي أني أتعرف عليه، والتحدث معه عن أمور مهمة بالنسبة لي وأن أحصل على نصائح مهمة منه.

تيارا واهب

تيارا واهب، ظهرت مع عمرو دياب من قبل في إعلان بيبسي عام 2015، ومعروف عنها إنها إلى جانب عملها كموديل إعلانات بأن لديها شغف بالغناء والموسيقى وسبق وغنت لأشهر المطربين مثل فيروز وأغنيات أخرى باللغة الإنجليزية.

وفي مطلع هذا العام ظهرت تيارا كضيفة في برنامج "صباح الخير يا عرب" بعد نجاحها في أغنية لبيروت لفيروز وقالت تيارا عن نفسها أنها تعتبر نفسها مغنية فهي تعشق الغناء منذ طفولتها وحتى الآن وهي تدرس بالجامعة، وقالت تيارا إنها تلجأ لكتابة الأغاني كي تعبر عن مشاعرها وتخرج الطاقة التي بداخلها.

ألبوم عمرو دياب

ويعيش الفنان عمرو دياب حالة من الانتعاش الفني حيث بدأ في طرح أغنيات ألبومه الجديد "عيشني" الشهر الماضي عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وطرح "دياب" 4 أغانٍ من ألبومه الجديد "عيشني" حتى الآن وهم "حلو التغيير" و"رايقة" و"ببتدي من الزيرو" و"أنت الحظ" وحققو نجاحًا كبيرًا من حيث المشاهدات.

أغنية رايقة

حققت أغنية "رايقة" من ألبوم عمرو دياب الجديد "عيشني" نجاحًا كبيرًا؛ حيث حققت ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" منذ طرحها من شهر.

أغنية "رايقة" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور.

أغنية حلو التغيير

بينما حققت أغنية حلو التغيير أكثر من 2.5 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأغنية حلو التغيير من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي توما.

أغنية ببتدي من الزيرو

وطرح الفنان عمرو دياب أغنيته "ببتدي من الزيرو" الأغنية الثالثة من ألبوم "عيشني" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت أكثر من  مليوني مشاهدة منذ طرحها من شهر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية