رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باريس سان جيرمان يبدأ المفاوضات مع زيدان

سان جيرمان
سان جيرمان
Advertisements

بدأت إدارة باريس سان جيرمان في المفاوضات مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ليحل محل ماوريسيو بوكيتينو المدرب الحالي للفريق.

المفاوضات مع زيدان
 

وبحسب صحيفة لوباريزيان الفرنسية فإن إدارة سان جيرمان ترغب في التعاقد مع زيدان من أجل تحقيق حلم التتويج الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

الخسارة من السيتي


وتغلب مانشستر سيتي على ضيفه باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان 2-1 مساء الأربعاء، وتأهل معه إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الأولى.

وسجل كيليان مبابي هدف باريس سان جرمان (50)، قبل أن يتمكن مانشستر سيتي من إحراز التعادل عبر رحيم سترلينج (63)، ثم التقدم عن طريق البديل جابرييل جيسوس (76).

واحتفظ مانشستر سيتي بصدارة المجموعة برصيد 12 نقاط، بفارق 4 نقاط عن باريس سان جيرمان، الذي يفصله عن لايبزج صاحب المركز الثالث 4 نقاط، مع تبقي جولة واحدة من الدور الأول.

تشكيل باريس سان جيرمان
حراسة المرمى: نافاس

خط الدفاع: حكيمي، ماركينوس، كيمبيمبي، نونو مينديز

خط الوسط: هيريرا، باريديس، ادريسا جايي

خط الهجوم: مبابي، نيمار، ميسي

 

تشكيل مانشستر سيتي
حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ووكر، ستونز، دياز، كانسيلو

خط الوسط: زينتشينكو، رودري، جوندوجان

خط الهجوم: محرز، سترلينج، سيلفا.

وثأر مانشستر سيتي من هزيمته في مباراة الذهاب بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة، ليحقق الفوز على ملعب الاتحاد ويضمن صدارة مجموعتهما برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني.

وضمن الفريقان العبور لدور الـ16 قبل اللقاء، إلا أن المباراة حسمت الصدارة لصالح مانشستر سيتي، كما ضمنت الثأر من هزيمتهم في مباراة الجولة الثانية بباريس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية