رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الإعدام في المنام وعلاقته بخيانة الزوج وكثرة الهموم

تفسير حلم الإعدام
تفسير حلم الإعدام في المنام
Advertisements

تفسير حلم الإعدام في المنام.. الشنق أو الإعدام هو إحدى طرق تطبيق العقوبة على المذنب أو مرتكب ذنب كبير يعاقب عليه قانون الدولة بالإعدام حتى الموت، وبلا شك رؤية الشنق أو الإعدام في المنام من الرؤى المزعجة التي يستيقظ الرائي منها شاعرا بالضيق والخوف، وفي تفسير حلم الإعدام في المنام العديد من التأويلات.


تفسير حلم الإعدام في المنام لابن سيرين

من يرى في منامه أن هناك شخص ما يقف خلفه ويريد إعدامه أو شنقه فإن ابن سيرين يفسر هذه الرؤيا على أن الشخص الرائي سيتخلص من القيود التي كانت تتواجد حوله وسيكتسب الحرية التي كان يبحث عنها لفترة طويلة. ولو كان الشخص الرائي في واقعه يشعر بالحزن الشديد وتكثر عليه الهموم فإن رؤيته لنفس يشنق تشير إلى زوال همومه وانقضاء الكروب عنه وأن الله سيزيح عنه همومه.

أما المريض الذي يرى في منامه أنه يشنق من خلال حبل يلتف حول رقبته فإن هذه الرؤيا تشير إلى شفائه من الأمراض وزوال العلل عنه ولو كان مديونا فإن رؤيته تدل على اقتراب قضاء ديونه وسدادها.

وفي بعض تفسيرات ابن سيرين الشخص الذي يتعرض للشنق أو الإعدام في منامه قد تدل رؤيته على زيادة في الرزق والمال وسيحصل على منفعة كبيرة في أيامه القادمة. أما من يرى أن الحاكم أو الرئيس يصدر قرارا بإعدامه فإن تلك الرؤيا تشير إلى عفو سيشمل عدد كبير من الأشخاص سيصدره الحاكم في وقت قريب والله أعلم.
أما من يرى أنه يعدم بضرب العنق وليس الشنق فإن رؤيته لا تحمل الخير حيث تدل على موت والد الرائي والله أعلم. أما الذي يرى نفسه أنه على وشك أن يعدم ولكن سيتم إنقاذه فهذا المنام يشير إلى نيل ثروة هائلة في وقت قريب وأنه سينال من أعدائه وينتصر عليهم والله أعلم.


تفسير حلم الإعدام في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تربط حبلا غليظا حول عنقها وتريد أن تختنق به فإن هذه الرؤيا لا تحمل تفسيرات محمودة لها حيث تدل على بعض الذنوب أو المعاصي التي ترتكبها هذه الفتاة ولابد أن تعود إلى الله سبحانه وتعالى وتتوب عما تفعله.

أما الشنق أو حبل المشنقة والإعدام في رؤية الفتاة العزباء بصورة عامة في تفسيرات بعض مفسري الأحلام تشير إلى أن الحالمة تتعرض للخداع والخيانة من قبل الشخص الذي تحبه أو من أحد الأصدقاء المقربين أو أحد أقاربها فلابد أن تكون حذرة وتحتاط عند التعامل مع كل المحيطين بها.

وفي حالة إذا رأت الفتاة العزباء أن هناك حبل مشنقة أو إعدام كان ملتفا حوله رقبتها وقد أزيل عنها  فإن تلك الرؤيا تشير إلى زوال المشكلات والهموم عنها ولو كانت تعاني من فترة حزن طويلة وقد أصيبت بالاكتئاب فإن الرؤيا تشير إلى سعادتها واستقرار حياتها القادمة.

ولو كان هناك بعض الأعداء المتربصين بها وبأهل بيتها ورأت في المنام أن حبل المشنقة قد التف حول رقبتهم فإن تلك الرؤيا تشير إلى الانتصار على هؤلاء الأعداء، وتشير أيضا إلى اقتراب زواج هذه الفتاة من الشخص الذي تحبه.


تفسير حلم الإعدام في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي كان زوجها في الواقع متوفى ورأت في منامها أن حبل الإعدام أو المشنقة ملتفا حول رقبتها فإن تلك الرؤيا تدل على أن زوجها المتوفى يحتاج إلى الكثير من الدعوات والصدقات.

أما لو رأت أن هذا الحبل ملتفا حول رقبة أحد أبنائها فإن هذه الرؤيا تعني نجاة هذا الطفل من مرض معدي كاد أن يصيبه والله أعلم فهو من الأحلام الطيبة والمحمودة وفقا لمفسري الأحلام.

وفي حالة رؤية المتزوجة لنفسها أن حبل المشنقة ملتفا حول عنقها فإن هذه الرؤيا قد تدل على أن الرائية لا تطيع زوجها فيما يقوله لها وقد تشير إلى أنها تخون زوجها مع أحد المقربين من والله أعلم. أما لو رأت أنه كان حول رقبتها وأزيل عنها فتلك الرؤيا تدل على زوال المشكلات والهموم والخلافات مع زوجها في وقت قريب. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية