رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم المسدس في المنام وعلاقته بالتعرض للظلم وضعف القوة

 تفسير حلم المسدس
تفسير حلم المسدس في المنام
Advertisements

 تفسير حلم المسدس في المنام.. المسدس هو أحد أنواع الأسلحة النارية الذي يستخدم عادة في إعادة الحق لأصحابه ودفع الظلم والأذى عن المستضعفين وليس لسفك الدماء دون وجه حق أو الترويع، ولرؤية المسدس في المنام عديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة قد يحمل بعضها الخير للرائي وبعضها دون ذلك، فما تفسير حلم المسدس في المنام ؟


تفسير حلم المسدس في المنام

من رأى في منامه أنه كان يحمل سلاحا أو مسدسا وكان الناس ينظرون إليه وحوله حشد أن تجمع كبير منهم فإن هذه الرؤيا تشير إلى أن هؤلاء الناس المتواجدين حوله كثيرا ما يحسدونه على حياته ويحقدون عليه ويغتابونه والله أعلم. وإذا رأى أن هؤلاء الناس قد أخذوا منه سلاحه فتلك الرؤيا تدل على ضعف قوته وسلطانه أمامهم.

وقد تشير رؤية المسدس في المنام إلى إلى وقوع الرائي في الكثير من المشكلات أو وجود مشاكل عائلية ستنشب بينه وبين بعض أفراد عائلته ولو أطلق الرائي من المسدس رصاصة فإن هذه الرؤيا تدل على التصرف بقسوة مع عائلته والله أعلم.

أما إذا قتل الرائي في المنام بالمسدس فإن رؤيته لا تحمل الخير أو التفسيرات المحمودة في رأي الكثير من مفسري الأحلام، حيث تشير هذه الرؤيا إلى ظلم كبير سيتعرض له الرائي وفساد سيقع به.

وفي بعض تفسيرات رؤية المسدس في المنام فإن بعض المفسرين يؤكدون على أنها لا تحمل الشر والأذى لصاحب الرؤيا على الدوام ففي بعض الأحيان تدل تلك الرؤيا على أصالة الشخص وعزة نفسه وقدرته على تخطي الصعاب وأنه يحمل شخصية قوية وفاعلة في محيطه.

أما من يرى أن هناك مجموعة من الأشخاص يلتفون حوله وحاملين مسدسات في أيديهم وهو لا يعرف أي منهم فإن هذه الرؤيا تدل على الرهبة والخوف الذي يعيش به الرائي طوال الوقت وخوفه طوال الوقت على سرقة أمواله.

ولو رأى الشخص نفسه قادرا على الإمسام بالمسدس واستخدامه فإن رؤيته تشير إلى تمكنه من تحقيق أحلامه وأهدافه في وقت قريب وتشير أيضا إلى قوته وتخلصه من الهموم والمشكلات التي كانت تحيط به منذ فترة طويلة.


تفسير حلم المسدس في المنام للعزباء

الفتاة العزباء إذا كانت مخطوبة ورأت في منامها أن خطيبها أو حبيبها يمسك مسدسا في يده فإن تلك الرؤيا تشير إلى وجود خلافات ومشكلات كبيرة ستقع بينهما وقد تؤدي هذه الخلافات إلى انفصالهما والله أعلم. وقد تشير هذه الرؤيا إلى أن خطيبها ذو خلق سيئ ولن ترتاح معه والخطوبة قد لا تتم.


كما أنه في الكثير من تفسيرات رؤية المسدس في المنام للعزباء فإن تلك الرؤيا تشير إلى حظ الفتاة السيئ وتعثرها في الكثير من المهمات الموكلة إليها سواء في عملها وأنها تعاني معاناة شديدة في حياتها ولا تستطيع أن تحقق ما تتمناه.

وإذا شاهدت الفتاة العزباء أن هناك مجموعة من اللصوص وهي تمسك بالمسدس لكي تدافع عن نفسها فتلك الرؤيا تشير إلى انتصارها على أعدائها وستحصل على ما تريده وسيساعدها الله سبحانه وتعالى في تحقيق أمنياتها.


تفسير حلم المسدس في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تشتري مسدسا فإن رؤيتها تدل على السلام والأمان الذي ستعيش به هذه السيدة خلال الفترة القادمة.

أما لو رأت أن هناك لصوص أو قطاع طرق وهي تواجههم بالمسدس فرؤيتها تشير إلى اقتراب زوال الهموم والمشكلات عنها وأن المخاطر التي تحيط بها ستزول وستعيش حياة آمنة ومستقرة والله أعلم.

وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تطلق النيران من مسدسها على أحد أقاربها أو أصدقائها فتلك الرؤيا غير محمودة حيث تشير إلى نشوب الأزمات والمشكلات بينها وبين أقاربها وقد تصل إلى القطيعة. ولو رأت أنها تضرب على أحد رجال الشرطة النيران بالمسدس فتدل رؤيتها على المتاعب والمشكلات المحيطة بها.


تفسير حلم المسدس الأسود في المنام

من يرى في منامه مسدسا وكان أسود اللون فإن هذه الرؤيا تدل على الشجاعة والقوة التي يتحلى بها صاحب الرؤيا حيث انها من الرؤى الطيبة وفقا لمفسري الأحلام.

وقد تشير تلك الرؤيا إلى تحذير الرائي بأن عليه أن يتحلى بالقوة والصبر لكي يواجه الأوضاع الصعبة والمخاطر التي تحيط به لكي يحافظ على أمنه وحياته والله أعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية