رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العثور على جثة عروس مشنوقة داخل شقتها بطنطا

جثة
جثة
Advertisements

عثر أهالي قرية كفر خضر التابعة لمدينة طنطا في محافظة الغربية على جثة لعروس لم يتعدى على زواجها أسابيع قليلة مشنوقة بحبل. 

وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد عثور أهالي قرية كفر خضر علي جثة عروس في العقد الثالث من عمرها مشنوقة بحبل داخل شقتها. 

وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من التحقيقات حول الواقعة وتحديد سبب الوفاة. 

مصرع شاب 

وفي سياق منفصل، لقى شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه اليوم أسفل عجلات قطار السنطة - محلة روح محافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورود إشارة بمصرع شاب يدعى "خالد. ك. ع" والمقيم بقرية الجميزة بمركز السنطة وذلك أسفل عجلات القطار.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شاب بسبب لعب الكرة

وفي سياق منفصل، لقي شاب مصرعه إثر تلقيه طعنات في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب لعب كرة القدم، في قرية الأبشيط التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية. كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بوصول شاب يدعى "ا. ا. م- 24 سنة" إلى مستشفى المحلة العام مُصاب بطعنات ووفاته متأثرًا بجروحه.

تحديد هوية المتهمين

وكشفت تحريات المقدم محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى أن الشاب المتوفى لقى مصرعه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع أخرين بسبب لعب كرة القدم، وجار تحديد هوية المتهمين المتورطين وضبطهم.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط المتهمين وتولت التحقيق.

الجهود الأمنية

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية أيضًا جهودها لحل لغز مقتل خفير داخل جراج على طريق شبراقاص- سبطاس في مدينة السنطة بالغربية، حيث تبين أن وراء الواقعة سرقة جرار زراعي.

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا بالعثور على جثة في جراج بطريق شبراقاص - سبطاس بمدينة السنطة انتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وتبين أن الجثة لحارس الجراج مصابا بعدة إصابات ما يؤكد وجود شبهة جنائية ومقتله.

وشكل مدير الأمن فريق بحث لحل لغز الجريمة والتوصل للجاني وتولى فريق البحث سماع أقوال المحيطين بالجراج ومكتشفي الجثة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية