رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعيين شخصيات عامة بمجلس أمناء الإسكندرية

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية
Advertisements

أصدر   اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قرارًا  بتعيين ثلاثة أعضاء بمجلس الأمناء والآباء والمعلمين على مستوى مديرية التربية والتعليم  بالإسكندرية  كأعضاء من الشخصيات العامة  المهتمة بالتعليم  وهم  محسن جورج سليمان مستشار التعليم بالمحافظة، أمال عبد الظاهر علي  وكيل وزارة التربية والتعليم الأسبق،  عبد الباقي محمد عبد الباقي مدير عام إدارة المنتزه الأسبق. 

مجالس الأمناء 
لينضموا إلى رؤساء مجالس الأمناء   بالإدارات التعليمية الثماني في دورته الجديدة للعام الدراسي 2021 / 2022، وذلك وفقا لأحكام  القانون  والقرارات المنظمة، حيث أن السلطة المختصة متمثلةً في المحافظ لها  ولايتها في التجديد للأعضاء المعينين المنتهية ولايتهم أو لأي منهم  أو تعيين أعضاء جدد بحسب الأحوال ووفقا لاعتبارات المواءمة التي تمليها اعتبارات الصالح العام،  طبقا لما ورد بنص المادة ( 28 ) سلطة  المحافظ في تعيين ثلاثة من الشخصيات العامة والمهتمة بالتعليم على مستوى المديرية.

التعليم تشكر كمال 

وقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم  وتوجيه عام التربية الاجتماعية بتوجيه خطابات شكر وتقدير  للمهندس أحمد كمال أحمد والأستاذ صبري عبد المنصف دوير تقديرا لما قدماه طوال فترة عملهما بالمجلس.

رئيس أمناء الجمهورية 

الجدير بالذكر أن أحمد كمال، رئيس مجلس أمناء الجمهورية قد أمضى سنوات طويلة كرئيس لمجلس أمناء محافظة الإسكندرية والتي صعد منها لينتخب رئيسا لمجلس أمناء الجمهورية قبل قرار محافظ الإسكندرية الاخير. 

وكانت قد انتهي تشكيل مجلس أمناء الإدارات التعليمية وحسمت بالتزكية واستمرت مجالس أمناء المدارس والإدارات من الدورة الماضية في أماكنهم بعد حسمها بالتزكية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية