رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بن شرقي يغيب عن تدريب الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلي.. تعرف على السبب

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
Advertisements

حصل المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية مساء اليوم السبت، بسبب معاناته من الإصابة بالتواء في الأنكل تعرض له خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلي.

وتواجد بن شرقي في مقر النادي اليوم، من أجل متابعة حالته تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها مساء الإثنين المقبل بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري

إصابة بن شرقي 

وكان الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كشف في وقت سابق عن تعرض المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الأبيض لالتواء في الأنكل أمام الإسماعيلي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت بينهما مساء امس الجمعة باستاد الإسماعيلية.

وأضاف أسامة في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك أن بن شرقي تعرض لالتواء خفيف خلال المباراة، مؤكدًا أن الإصابة خفيفة ولن تؤثر على تواجد اللاعب في المباريات المقبلة.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بهدفين دون رد، حيث سجل هدفي أبناء ميت عقبة كل من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 84 وعمر السعيد في الدقيقة 94.

ورفع الفوز رصيد الأبيض إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث، في حين ظل الدراويش في المركز السابع عشر بلا رصيد.

مران الزمالك

ومن جانبه عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع عمرو أبو العز رئيس الجهاز الإداري بالفريق لترتيب معسكر الفريق الخاص بمباراة البنك الأهلي المقبلة وذلك على هامش تدريبات الفريق مساء اليوم السبت بملعب النادي.

كما عقد كارتيرون جلسة مع جهازه المعاون جوزيه فيرناندو مدرب الأحمال وأرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الزمالك وأحمد شعبان محلل الأداء ومترجم الفريق لمناقشة بعض الاستعدادات الخاصة بالمباراة المقبلة.

 

حسين السيد يؤازر اللاعبين

ومن جانبه حرص حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على حضور تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاء تواجد حسين السيد في التدريبات من أجل مساندة الفريق قبل مباراة البنك الأهلي المقررة إقامتها يوم الإثنين المقبل، حيث طالبهم بمواصلة التركيز وتحقيق الانتصارات.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية