رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الغندور يكشف الموعد النهائي لتحديد مصير "بن شرقي" وقرار الزمالك المتوقع حال مماطلته

أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك
Advertisements

كشف خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، موقف إدارة القلعة البيضاء الأخير بشأن تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي.

جلسة إدارة الزمالك مع بن شرقي

وقال "الغندور" خلال برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": "قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عقد جلسة أخيرة مع أشرف بن شرقي خلال اليومين المقبلين من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن تجديد تعاقده، وإذا لم يتوصلوا إلى اتفاق نهائي سيكون هناك قرارات أخرى ولن يكون هناك جلسات أخرى".
 

الفرصة الأخيرة لأشرف بن شرقي

وأضاف: قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عقد جلسة أخيرة مع أشرف بن شرقي بعد عودته من المغرب لحسم تجديد عقده لتكون الفرصة الأخيرة للاعب، وإذا لم يتم التجديد أو شعر الزمالك أن هناك مماطلة فسيكون هناك قرار مهم ومصيري لـ"بن شرقي" خاصة في حال وجود عروض له في يناير المقبل.

قيمة نادي الزمالك

وتابع: "الزمالك فاز بالدوري في غياب فرجاني ساسي ومصطفى محمد، والفرق الكبيرة لا تتوقف على رحيل أي لاعب".

مفاجأة حول بن شرقي

وكان مصدر داخل النادي الأهلي فجَّر مفاجأة من العيار الثقيل بأن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك هو مَن عرض نفسه عن طريق أحد المقربين لمجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال المصدر: إن أحد المقربين لمجلس إدارة الأهلي وهو صديق لأشرف بن شرقي عرض على مجلس الأهلي إمكانية انضمام اللاعب في يناير المقبل.

وعلمت "فيتو" أن السر في عرض أشرف بن شرقي نفسه للعب للمارد الأحمر هو نوع من التسويق في ظل العروض الخليجية التي تلقاها مؤخرًا من الإمارات وقطر والسعودية.

وترددت أنباء عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع أشرف بن شرقي للتعاقد معه خاصة وأنه سيكون لاعب حر بداية من يناير المقبل.

وكانت الإعلامية شيما صابر كشفت أن عددًا من السماسرة تواصلوا مع النادي الأهلي لمعرفة حقيقة رغبة مسئولي القلعة الحمراء في ضم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي الذي رفض التجديد لنادي الزمالك بسبب خلاف حول الشرط الجزائي.

وأضافت خلال برنامج "أخبار أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": رد النادي الأهلي على الوسطاء بأنه ثابت على موقفه في ملف ضم أي لاعبين من القلعة البيضاء وبينهم بن شرقي كونه لا يرغب في الدخول في صدامات وأزمات مع نادي الزمالك.

 

وسطاء بن شرقي يضغطون على الأهلي

ولفتت: "الوسطاء يحاولون الضغط على النادي الأهلي لضم أشرف بن شرقي من باب أنه لاعب حر ويمكنه التوقيع لأي نادٍ في الانتقالات الشتوية".

 

موعد حسم الأهلي لأشرف بن شرقي

وأكدت أن القرار النهائي لضم الأهلي لأشرف بن شرقي سيتم في يناير المقبل من خلال شركة الكرة الخاصة بالقلعة الحمراء. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية