رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«الصاوي» وياسمين جويلي يفوزان ببرونزية بطولة العالم لـ الكاراتيه

علي الصاوي وياسمين
علي الصاوي وياسمين جويلي
Advertisements

انتزع علي الصاوي نجم المنتخب الوطني لـ الكاراتيه، اليوم السبت، الميدالية البرونزية في بطولة العالم المقامة في دبي.

وتتواصل سلسلة الإنجازات التي يحققها لاعبو الكاراتيه في تلك النسخة من البطولة العالمية بعدما انتزعت أحلام حمدي الميدالية الذهبية منذ أيام.

ومن جانبه، أعرب «الصاوي» عن سعادته بالفوز بالبرونزية، موضحا أن هذا النجاح يأتي في ظل الدعم اللامحدود الذي يحظى به اللاعبون من قبل الجهاز الفني لمنتخب الكاراتيه ومجلس إدارة الاتحاد.

ياسمين جويلي تفوز برونزية 

وحققت ياسمين جويلي لاعبة منتخبنا الوطني للكاراتيه، اليوم السبت، الميدالية البرونزية في بطولة العالم المقامة في دبي.

وانتزعت ياسمين جويلي الميدالية البرونزية في وزن 67 كجم لتتوالى الإنجازات التي يحققها لاعبونا في تلك البطولة.

ياسمين جويلي

وكانت ياسمين جويلي قد فازت منذ سنوات بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية للشباب التي أقيمت في الأرجنتين.

رئيس اتحاد الكاراتيه

بينما قال محمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه أن مجلس الإدارة يسير بخطى ثابتة نحو التألق الدائم والثبات على مواصلة حصد الإنجازات.

وأضاف أنه لدينا صناعة مصرية للاعبين من خلال خبراء مصريين رائعين يمتلكون قدرات عالية وهم منتشرون كمدربين في الوطن العربي وبلدان أوروبية.  

وأوضح أن الامارات نجحت في تنظيم الحدث بشكل رائع، وما قامت به هو فخر للعرب في تنظيم مثالي رغم الأجواء الصحية العالمية والمخاوف التي انتابت البعض قبل انطلاق الحدث العالمي بسبب فيروس كورونا.

محمد الدهراوي رئيسا لاتحاد الكاراتيه حتى 2024

واحتفظ محمد الدهراوي برئاسة اتحاد الكاراتيه، في الانتخابات التي أقيمت منذ قليل في فندق دار المشاة، بحضور أعضاء الجمعية العمومية. وحصد الدهراوي 89 صوتا مقابل 77 صوتا لمنافسه محمد المصيلحي.

نص المادة 7 من اللائحة المالية

وتنص المادة 7 من اللائحة المالية على أنه تلتزم إدارة الهيئة الرياضة بإخطار الجهة الإدارية المختصة بجدول أعمال الجمعيات العمومية العادية وغير العادية ومرفقاته قبل توجيه الدعوة لانعقادها بمدة زمنية لا تقل عن شهر لدراسة النواحي الإدارية والمالية وبيان مدى اتفاقها مع أحكام قانون الرياضة واللائحة والقرارات التي تصدر عن الجهة الإدارية المركزية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة.

ويعد عدم تعقيب الجهة الإدارية المختصة على ما ورد بجدول الأعمال خلال 15 يومًا من تاريخ تسلمها موافقة على ما ورد به من موضوعات، وتلتزم الهيئة بتعديل بنود جدول الأعمال التي لها أثر مالي وفقًا لتعقيب الجهة الإدارية المختصة وإعلان ذلك بذات الوسيلة التي تم الإعلان بها عن جدول الأعمال.

كما تنص المادة على أن لوزير الشباب والرياضة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مجلس إدارة الهيئات الرياضية في حالة عدم تنفيذ ملاحظات الجهة الإدارية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية