رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تجري اختبار ترقي أحزمة الكاراتيه

 اختبار ترقي أحزمة
اختبار ترقي أحزمة الكاراتيه بالأسمرات
Advertisements

شهدت المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات عرسًا رياضيًا اجتمع فيه لاعبى منتخب الكاراتيه وجهازهم الفنى بلجنة حكام اختبار الأحزمة بـ الاتحاد المصرى للكاراتيه حيث تمت اختبارات الأحزمة للاعبى الكاراتيه والتى انتهت بنجاح ساحق لجميع اللاعبين.

 

ومن جانبهم أشاد أعضاء لجنة الاختبار بالمستوى الفني الرائع للاعبي الكاراتيه بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات وقاموا بتقديم الشكر للجهاز الفني للكاراتيه بقيادة حسين زامر المدير الفني وذلك تحت الإشراف العام من مجلس أمناء المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات والدكتور أحمد كمال المدير التنفيذي للمدينة والدكتور إسلام عرفة نائب المدير التنفيذي والدكتور حسام ولاء السليني مدير النشاط الرياضي ومشرفي التنطيم النشاط الرياضي هادي محمد ومحمود محمد ومحمد محسن ومحمد علي وأحمد إبراهيم.

يذكر أن المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات استضافت تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ووزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار فعاليات بطولة التنس الأرضي للألعاب الفردية على مستوى الجمهورية لطلبة وطالبات المعاهد العليا والمتوسطة بمنطقة القاهرة والتي نظمتها إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بوزارة التعليم العالي بمشاركة ١٥ لاعبا و٧ لاعبات بواقع ١٢ معهد على مستوى الجمهورية بالبطولة وقد شهدت فعاليات البطولة تكريم الطلبة والطالبات لحصولهم على المراكز الأولى بالبطولة.

محمد الدهراوي رئيسا لاتحاد الكاراتيه

وعلي صعيد آخر احتفظ محمد الدهراوي برئاسة اتحاد الكاراتيه، في الانتخابات التي إقيمت في فندق دار المشاة، بحضور أعضاء الجمعية العمومية، وحصد الدهراوي 89 صوتا مقابل 77 صوتا لمنافسه محمد المصيلحي.

وبدأت انتخابات الاتحادات الأولمبية، باتحاد الفروسية وحسمها المهندس هشام حطب بالعلامة الكاملة، ثم السباحة واحتفظ من خلالها ياسر إدريس بمنصبه بالتزكية، وكان التجديف على موعد هو الآخر مع اللا تغيير، بعد أن حافظ عمرو النوري على مقعده على رأس مجلس الإدارة.


وفي اتحاد كرة السلة، استمرت نفس الوجوه بفوز قائمة الدكتور مجدي أبوفريخة، ثم الرماية والتي حقق فيها رئيس الاتحاد حازم حسني فوز ساحق على منافسه عزمي محيلبة، أما الهوكي فأكمل مسيرة اللا تغيير، وبقي شريف كمال في مقعد الرئيس كما كان الحال قبل الانتخابات.


ونجح أيضا إسماعيل الشافعي في الحفاظ على مقعده في اتحاد التنس بعد إنسحاب إسراء السنهوري، واحتفظ عبد المنعم الحسيني بولايته في اتحاد السلاح بعد الفوز على منافسه جميل الزفتاوي، وتكرر نفس المشهد في انتخابات اتحاد ألعاب القوى، بعد فوز سيف شاهين على منافسيه وليد عطا وفتحي ندا.


وفي اتحاد الملاكمة حافظ عبد العزيز غنيم على منصبه بعد الفوز في انتخابات اتحاده، وجاء التغيير الوحيد حتى الآن في اتحاد الريشة الطائرة بعد فوز علي حسب الله على هادية حسني في الانتخابات.

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت في وقت سابق تأجيل انتخابات الاتحادات، بعد وصول خطاب من وزارة الشباب والرياضة بضرورة الالتزام بتطبيق البند رقم 7 من اللائحة المالية الموحدة.

نص المادة 7 من اللائحة المالية

وتنص المادة 7 من اللائحة المالية على أنه تلتزم إدارة الهيئة الرياضة بإخطار الجهة الإدارية المختصة بجدول أعمال الجمعيات العمومية العادية وغير العادية ومرفقاته قبل توجيه الدعوة لانعقادها بمدة زمنية لا تقل عن شهر لدراسة النواحي الإدارية والمالية وبيان مدى اتفاقها مع أحكام قانون الرياضة واللائحة والقرارات التي تصدر عن الجهة الإدارية المركزية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة.

ويعد عدم تعقيب الجهة الإدارية المختصة على ما ورد بجدول الأعمال خلال 15 يومًا من تاريخ تسلمها موافقة على ما ورد به من موضوعات، وتلتزم الهيئة بتعديل بنود جدول الأعمال التي لها أثر مالي وفقًا لتعقيب الجهة الإدارية المختصة وإعلان ذلك بذات الوسيلة التي تم الإعلان بها عن جدول الأعمال.

كما تنص المادة على أن لوزير الشباب والرياضة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مجلس إدارة الهيئات الرياضية في حالة عدم تنفيذ ملاحظات الجهة الإدارية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية