رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبدالحليم علي هداف الزمالك في تاريخ المواجهات أمام الإسماعيلي

عبدالحليم علي
عبدالحليم علي
Advertisements

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي في الخامسة والنصف مساء غدٍ الجمعة بإستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتطلع الفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في لقاء الغد أمام الدراويش.

الهداف التاريخي لمواجهات الزمالك والإسماعيلي 

ويعد عبدالحليم علي مهاجم القلعة البيضاء السابق هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين بالدوري، حيث أحرز مهاجم الزمالك السابق 9 أهداف في مرمى فريق الدراويش على مدار تاريخ مواجهات الفريقين.

مران نادي الزمالك

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بفندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي بالإسماعيلية استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له في الخامسة والنصف مساء غد الجمعة بإستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الفريق تدريبه الختامي في الخامسة مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الزمالك في الخامسة والنصف مساء غد الجمعة  بإستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وتذاع المواجهة المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلي عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1 التي توفر فقرات تحليلية متنوعة بتواجد نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي بالدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة، فيما يتواجد الإسماعيلي في المركز الأخير بدون نقاط.

قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف إبراهيم "أوباما"، إسلام جابر، أحمد سيد "زيزو"، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر السعيد

عبدالله جمعة

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلنت عن تجديد التعاقد مع عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي لمدة 3 مواسم جديدة لينتهي عقده الجديد بنهاية  موسم 2024-2025.

يذكر أن عقد اللاعب القديم مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ووقع اللاعب على عقود التجديد للقلعة البيضاء في الجلسة التي عقدها مع الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي في حضور حسين السيد عضو اللجنة.

وحسمت اللجنة المكلفة بإدارة النادي ملف تجديد عقد اللاعب قبل انتظام الفريق في معسكر مغلق استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة للدوري، للحفاظ على استقرار الفريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية