رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بنعاني من مشاكل.. كارتيرون يكشف لأول مرة أسباب خسارة الزمالك بخماسية أمام الأهلي

كارتيرون المدير الفني
كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

كشف باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزملك، أسباب خسارة الفارس الأبيض أمام النادي الأهلي في مباراة القمة ببطولة الدوري.

ظروف مباراة الأهلي والزمالك

وقال "كارتيرون" خلال حديثه ببرنامج "الريمونتادا" الذي يقدمه ميدو ومحمد بركات، بقناة "المحور": "ظروف مباراة الأهلي كانت صعبة، ولم يكن لدينا التوفيق، وارتكبنا الكثير من الأخطاء التي يجب علينا تصحيحها الفترة المقبلة".


مشكلات داخل فريق نادي الزمالك

وأكمل: "نعاني من بعض المشاكل الفنية ولن أعلنها ولكننا سنعمل على عدم تكرارها والتركيز على ثغرات الخصم".
 

صعوبة مباراة الإسماعيلي

وتابع: "مباراة الإسماعيلي ستكون صعبة بسبب وجود جهاز فني جديد للفريق، وهو ما يمكن أن يخلق طريقة لعبة جديدة للفريق".

يذكر أن نادي الزمالك قد خسر أمام الأهلي بخماسية مقابل 3 أهداف.


ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له غدًا الجمعة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام بإستاد الإسماعيلية.

 

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة الأبيض لمباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبدالله جمعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.


ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 6 نقاط بعد مرور ثلاث جولات بمسابقة الدوري، وكان الفريق قد فاز في مباراتين وخسر في لقاء.

 

3 تحديات قوية للزمالك في نوفمبر بالدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لخوض 3 تحديات قوية في شهر نوفمبر الجاري باستئناف مباريات مسابقة الدوري الممتاز.


ويخوض أبناء ميت عقبة 3 مواجهات قوية في الفترة المقبلة في مسابقة الدوري، يبدأها الفريق بلقاء الإسماعيلي غدًا الجمعة في الخامسة والنصف مساءً باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.


ويلتقي الزمالك بعدها مع البنك الأهلي يوم 22 نوفمبر الجاري بإستاد القاهرة في الثامنة مساءً ضمن مباريات الجولة الخامسة للمسابقة المحلية، قبل أن يخرج أبناء ميت عقبة لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 25 نوفمبر الجاري بإستاد بتروسبورت في الخامسة والنصف مساءً في الجولة السادسة للدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية