رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | حقيقة رحيل محمد محمود عن القلعة الحمراء

محمد محمود
محمد محمود
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء الساعات القليلة الماضية.


الأهلي يدخل في مفاوضات لضم والتر هودج لفريق السلة

دخل مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع لاعب كرة السلة البورتوريكي والتر هودج، لضمه لصفوف الفريق الأول قبل انطلاق منافسات بطولتي كأس مصر ودوري السوبر.

وجاء تحرك مسئولي النادي الأهلي بعد الأداء المتوسط الذي قدمه المحترف الأمريكي المتواجد حاليا ضمن صفوف الفريق مايكل طومسون، خلال منافسات دوري المرتبط.

موسيماني يستقر على تغيير طريقة لعب الأهلى أمام المقاولون العرب


استقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تغيير طريقة لعب المارد الأحمر  خلال مواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء غدا على ملعب الأهلي we بالسلام في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022.

واستقر موسيمانى على العودة إلى طريقه لعبه السابقة بالدفع بالثلاثى الهجومي محمد شريف وبيرسى تاو على أن يعود محمد مجدى افشه إلى مركزه الأساسي كصانع ألعاب وبالتالى سوف يحتفظ بأحد ثلاثي خط الوسط اليو ديانج أو حمدي فتحي على مقاعد البدلاء خلال مباراة ذئاب الجبل التى يأمل فيها المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز ومواصلة تصدره لبطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري.


الأهلي يطلب ضم أحمد ياسين.. اعرف مصير الصفقات الشتوية في حالة الرفض

أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع نظيره البنك الأهلي بشكل شفهي للحصول على خدمات أحمد ياسين مدافع الفريق ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أنه في حال عدم اتمام الصفقة ورفض البنك التفريط في اللاعب سيتم غلق ملف الصفقة ولن يتعاقد الأهلي مع أي لاعب في يناير القادم.


ونشر أحمد حسن:" خاص..  الأهلي يفاوض البنك الأهلي بشكل شفوي للحصول على خدمات أحمد ياسين مدافع الفريق وإذا رفض البنك التفريط في اللاعب سيتم غلق ملف الصفقة ولن يتعاقد الأهلي مع أي لاعب في يناير".

حقيقة رحيل محمد محمود عن الأهلى


كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن حقيقة الأنباء التى ترددت خلال الساعات القليلة الماضية حول رحيل محمد محمود لاعب وسط الفريق الأحمر عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
ونفى المصدر وجود أى نية للاستغناء عن اللاعب الشاب صاحب الـ 23 عاما خلال الفترة الحالية خاصة أن الفريق الأحمر في بداية الموسم ويحتاج إلى وجود جميع اللاعبين نظرا للارتباط الفريق بالمشاركة في العديد من البطولات.

وأكد المصدر أن محمد محمود مستمر مع الأهلى خلال الفترة المقبلة وأن اللاعب سوف يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق بشكل أساسي حالة حال باقى لاعبى الأهلى الذين ينتظرون فرصة المشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق قد أعلن في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أبلغ محمد محمود برحيله عن الأهلى فى شهر يناير على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وذلك بعد موافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق  الأحمر.

 


الخطيب يعقد ثانى ندواته الانتخابية اليوم

يعقد الكابتن محمود الخطيب المرشح على رئاسة النادي الأهلي ثانى ندواته الانتخابية اليوم الخميس بفرع النادى بمدينة نصر، وذلك للإعلان عن البرنامج الانتخابي لقائمته الموحدة التي يخوض بها انتخابات النادي المقرر إجراؤها يوم 26 نوفمبر الجاري.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية