رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سقوط هارب من حكم بالإعدام في قبضة مباحث الإسكندرية

اسلحه المتهم
اسلحه المتهم
Advertisements

تمكنت الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام لمنطقتي غرب ووسط الدلتا  بقطاع الأمن العام، وتحت إشراف  اللواء عبد الخالق حجازي مساعد مدير الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام لمنطقتي غرب ووسط الدلتا، من ضبط أحد المحكوم عليهم بالإعدام هاربا في الإسكندرية. 

مفتشي الأمن العام 

 تمكن الرائد محمد الحسيني الرائد محمد المناوي مفتشي الأمن العام من ضبط المتهم الهارب الزين ز ا ش" والمحكوم عليه بالإعدام في قضية قتل عمد وقضية أخرى بالحكم المؤبد ٢٥ عاما في قضية سلاح وهو من محافظة الدقهلية وتم القبض عليه بمحافظة الإسكندرية بمنطقة باكوس   وبحوزته سلاح ناري بندقية خرطوش وعدد ٣٦ طلقة وكمية من البرشام المخدر.

محكوم عليه بالإعدام 

كانت معلومات قد وردت لقطاع الأمن العام بالإسكندرية بتواجد أحد العناصر الخطرة والمحكوم عليه بالإعدام في نطاق دائرة قسم الرمل اول بباكوس، وأكدت المعلومات أن العنصر الخطر هارب من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، عقب تقنين الإجراءات نفذت قوة من الأمن العام مأمورية أمكن من خلالها ضبط الزين ز ا ش" والمحكوم عليه بالاعدام في قضية قتل عمد وقضية أخرى بالحكم المؤبد ٢٥ عاما في قضية سلاح، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليمه للجهات المختصة لتنفيذ ما عليه من أحكام. 

واقعة سابقة 

وكانت قد كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطعي فيديو عبر تطبيق "تيك توك" يظهر خلالهما أحد الأشخاص يقوم بأداء بعض الحركات الاستعراضية "الرقص" بالطريق العام

ورصدت المتابعة الأمنية مقطعي فيديو تم تداولهما عبر تطبيق "تيك توك".. المقطع الأول (يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بأداء بعض الحركات الاستعراضية "الرقص" أعلى الرصيف ويظهر خلفه بعض رجال الشرطة بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية.

والمقطع الثاني يظهر خلاله ذات الشخص يقوم بذات الحركات بمنتصف الطريق على خط عبور المشاة أمام السيارات خلال توقفها بإحدى الإشارات المرورية بذات دائرة القسم. 


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد الشخص (مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية).

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بقيامه بذلك على سبيل الهواية للحصول على عدد كبير من المشاهدات على تطبيق "تيك توك" وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية