رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سامحوني ضاقت بي الحياة.. رسالة وداع لعامل انتحر بسبب ضائقة مالية في الإسكندرية

شخص يشنق نفسه - صورة
شخص يشنق نفسه - صورة أرشيفية
Advertisements

أنهى عامل فى نهاية العقد الخامس من العمر حياته منتحرًا بشنق نفسه بسبب إصابته باكتئاب نتيجة تعرضه لضائقة مالية حادة دفعته للانتحار.

وقررت نيابة منتزة ثان سؤال أهلية المتوفَّى وشهود عيان الواقعة، كما تم صدور قرار بالتصريح بدفن الجثة واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وإذا ما كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

بداية واقعة الانتحار 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثان المنتزه، يفيد بالعثور على جثة "م.ال.أ"، 50 عامًا - عامل، منتحرًا داخل شقته بمنطقة المعهد الديني، شرق المحافظة.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، رفقة سيارة الإسعاف وضباط قسم شرطة ثان المنتزه، وتبين صحة البلاغ وتم العثور على جثة "م.ال.أ"، 50 عامًا، عامل، داخل غرفة بالشقة محل سكنه، بالطابق الثالث بمنطقة المعهد الديني، بمنطقة العصافرة، دائرة قسم شرطة ثان المنتزه. 

 

العثور على جثة المنتحِر

وتم العثور على جثة المتوفَّى مربوطة فى رقبتها حبل يتدلى من خلفية باب الغرفة، وبمناظرتها تبين العثور على جثة العامل يرتدي كامل ملابسه ووجود سحجات برقبته بسبب الحبل الذي يتدلى من رقبته.

أشارت التحريات إلى أن أسباب انتحار العامل بسبب إصابته باكتئاب حاد نتيجة مروره بضائقة مالية، بحسب ما أكدته أسرة المتوفَّى والتي لم تتهم أحدًا بالتسبب فى وفاته.

 

سامحوني غصب عني 

وخلال التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية ونيابة المنتزة ثان تم العثور على رسالة  تركها العامل لأبنائه قبل انتحاره بساعات في العصافرة بمحافظة الإسكندرية قائلًا: "هذا الخطاب لأولادي وزوجتي.. بسم الله الرحمن الرحيم.. معلش سامحوني غصب عني.. أكتب هذه الرسالة بعد أن ضاقت بي الحياة ولم أجد فيها ما يجعلني أن أبقى فيها، هي الحياة قصيرة آجالا أم عاجلا؛ فأنا لم أحصل فيها ما كنت أتمنى لي ولأولادي فلا يسعدني الحظ في ذلك، زوجتي الغالية هناك شيء يتعبني بشدة هو أني تعبتك كثيرًا أوي معايا إنتي وأولادي لأنني لم أوفر لكم كل ما كنت أتمنى ليكِ ولهم".

 

وتابع العامل في رسالته: "أما أنت يا ابني سامحني معلش معرفتش أريحك في دنيتك معلش يا ابني فادعيلي على طول كل يوم يا أول فرحتي، أما إنتي يا بنتي أنا مسامحك من قلبي وعايزك تسامحيني معلش معرفتش أجيب ليكي حاجة فرحك كلها ادعيلي، وانت يا ابني الوسطاني أنا عارف أنك جدع وراجل خلي بالك من أخواتك الصغيرين، خلي بالك من أمك أوي سامحوني وادعولي كل ما تفتكروني".

 

مسامحكم يا زوجتي مهما عملتي 

واختتم رسالته: "يا زوجتي يا حبيبتي مهما عملتي معايا أنا مسامحك دنيا وآخرة علشان أنا تعبتك معايا أوي سامحيني يا أول حب و’خر حب في حياتي عوزك تخليهم كلهم يصلوا ويبقوا قريبين من ربنا دي أمانه عليكي يعرفوا ربنا أوي ويحبوه ويصلوا، وأخيرًا بحبكم سامحوني وادعولي على طول يا حبايب قلبي مع السلامة (أشهد ألا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله)".

وتحرر المحضر رقم 14328 لسنة 2021 إداري قسم شرطة المنتزه ثان، والعرض على جهات التحقيق المعنية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية