رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هجوم جديد على المطرب عمر كمال

عمر كمال
عمر كمال

شن أحد متابعين المطرب عمر  كمال علي  موقع "فيس بوك" هجوما عنيفا عليه من خلال التعليقات على إحدى المنشورات  قائلا:" طب والعمرة اللي أنت لسه عاملها  نظامها ايه في الليلة دي علشان نفهم.

و رد عمر كمال علي تعليق المتابع قائلا:"العمرة مش هتقعدني في بيتي ومش هشوف شغلي ومصالح الناس.

تصريحات عمر كمال 

من جانب آخر أثار عمرو كمال حالة واسعة من الجدل بعدما أعلن استعداده لتسجيل القرآن الكريم بصوت مقرئين جدد من خلال شركته الغنائية التي أسسها قبل أشهر.

وأضاف عمر كمال أن شركته ستستعين بمقرئين جدد لتسجيل القرآن الكريم ولن يقتصر الأمر على تسجيل الأغاني فحسب لافتًا إلى أنه سيبدأ في تنفيذ فكرته قريبًا.

من جانبه رد الشيخ محمد حشاد نقيب القراء وشيخ عموم المقارئ المصرية على هذا الأمر مؤكدًا أحقية شركة عمر كمال في إنتاج شرائط القرآن الكريم، ولكن مع وجوب حصوله على تصريح من نقابة القراء، مشيرًا إلى ضرورة أخذ موافقة من نقابة القراء حيث يتم إرسال لجنة حتى تراقب التسجيل داخل الإستوديو، للتأكد من أن القراءة تُتلى بشكل سليم، وفقا لما صرح به لموقع صحيفة الوطن.

وعلق حلمي بكر على هذا الأمر وشن هجومًا حادًّا على عمر كمال وقال "مش لاقيين حاجة يعملوها، عارفين الحاجة لما تيجي تفرفر بتعمل اللي هما بيعملوه دلوقت ده".

وعبر الموسيقار حلمي بكر عن استيائه من تصريحات عمر كمال، بخصوص إنتاجه شرائط قرآن بأصوات مقرئين جدد، متسائلًا: "يعني إيه عايز ينتج القرآن الكريم.. هيتحجب ولا ايه؟، مشيرًا إلى أنه متعجب من هذه التصريحات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية