رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. السعيد يغادر معسكر المنتخب واختبار لفتوح غدًا

عبدالله السعيد صانع
عبدالله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر
Advertisements

أدى منتخب مصر الوطني تدريبه اليوم بأحد الملاعب الفرعية لمقر إقامته استعدادا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل في ختام المجموعة السادسة التي تأهل عنها للدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

إصابة السعيد وفتوح

ولم يتمكن من المشاركة في تدريبات اليوم كل من عبد الله السعيد وأحمد فتوح للإصابة، حيث غادر السعيد مقر المعسكر بعد وداع زملاءه أثناء تناول العشاء، فيما يخضع أحمد فتوح لاختبار ثان غدًا لتحديد حالته.

وائل جمعة ينضم للمعسكر

وكان وائل جمعة مدير المنتخب قد انضم إلى معسكر الفريق مساء اليوم بعد أن أكدت كافة التحاليل التي أجراها سلامته، إضافة إلى ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجرتها البعثة مساء أمس فور وصولها من لواندا وجاءت نتائجها ظهر اليوم سلبية لكل أعضاء البعثة.

ويستعد منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لمواجهة نظيره الجابوني، فى الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى لقاء الجولة الأخيرة بدور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

منتخب مصر يتأهل للمرحلة النهائية

وتأهل منتخب مصر رسميًّا للدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وذلك بعد تعادله اليوم أمام مضيفه الأنجولي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، وهو التعادل الذي رفع منتخب مصر إلى 11 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه المنتخب الجابوني الذي يملك في رصيده 7 نقاط، لتصبح مباراته أمام المنتخب المصري في الجولة الأخيرة مجرد تحصيل حاصل.

موعد مباراة مصر والجابون والقناة الناقلة

ويستضيف منتخب مصر في الجولة الأخيرة بدور المجموعات نظيره الجابوني، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمحدد لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة عبر قناتها الأولى.

ترتيب مجموعة منتخب مصر

ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 11 نقطة، بينما يأتي منتخب الجابون ثانيا برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا ثالثًا بـ6 نقاط، وتتذيل أنجولا المجموعة بـ4 نقاط.

منتخب مصر يعود من أنجولا

عادت بعثة منتخب مصر الوطني إلى أرض الوطن عبر مطار برج العرب قادمة من أنجولا بعد أداء مباراة الجولة قبل الأخيرة والتي انتهت بالتعادل 2-2 وتأهل بذلك إلى الدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك قبل لقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بإستاد الجيش ببرج العرب في ختام مباريات المجموعة.

مسحة طبية

وأجريت للبعثة فور وصولها مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا للاطمئنان على أعضائها قبل التوجه إلى مقر إقامتهم ببرج العرب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية