رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيروش يدرس استبعاد صلاح والنني أمام الجابون.. اعرف السبب

كيروش
كيروش
Advertisements

يدرس البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، استبعاد محمد صلاح ومحمد النني من تشكيلة الفريق فى المباراة القادمة أمام الجابون، خاصة بعد أن حسم الفراعنة التأهل رسميا للدور النهائي من التصفيات بعد اعتلاء صدارة المجموعة السادسة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، وبذلك تكون مباراته القادمة أمام الجابون مجرد تحصيل حاصل.

مواجهة ليفربول وأرسنال

أما ثاني الأسباب التي تدفع كيروش للتفكير فى استبعاد الثنائي صلاح والنني، فهو رغبته فى منح قسط من الراحة للثنائي، الذي تنتظرهما مواجهة ساخنة بين فريقيهما بالجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام يوم السبت المقبل على ملعب أنفيلد.
أما السبب الثالث، فهو رغبة كيروش في إتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين غير الأساسيين، للحكم عليهم بشكل موضوعي قبل إعلان القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس العرب بقطر أول ديسمبر المقبل.

منتخب مصر يتأهل للمرحلة النهائية

وتأهل منتخب مصر رسميًّا للدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وذلك بعد تعادله اليوم أمام مضيفه الأنجولي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، وهو التعادل الذي رفع منتخب مصر إلى 11 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه المنتخب الجابوني الذي يملك في رصيده 7 نقاط، لتصبح مباراته أمام المنتخب المصري في الجولة الأخيرة مجرد تحصيل حاصل.

موعد مباراة مصر والجابون والقناة الناقلة

ويستضيف منتخب مصر في الجولة الأخيرة بدور المجموعات نظيره الجابوني، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمحدد لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة عبر قناتها الأولى.

ترتيب مجموعة منتخب مصر

ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 11 نقطة، بينما يأتي منتخب الجابون ثانيا برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا ثالثًا بـ6 نقاط، وتتذيل أنجولا المجموعة بـ4 نقاط.

منتخب مصر يعود من أنجولا

عادت بعثة منتخب مصر الوطني إلى أرض الوطن عبر مطار برج العرب قادمة من أنجولا بعد أداء مباراة الجولة قبل الأخيرة والتي انتهت بالتعادل 2-2 وتأهل بذلك إلى الدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك قبل لقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بإستاد الجيش ببرج العرب في ختام مباريات المجموعة.

مسحة طبية

وأجريت للبعثة فور وصولها مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا للاطمئنان على أعضائها قبل التوجه إلى مقر إقامتهم ببرج العرب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية