رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المنتخب الأولمبي يستدعي 3 لاعبين من سيراميكا ولاعب من المصري

لاعب سيراميكا
لاعب سيراميكا

قرر الكابتن شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، ضم ثلاثي فريق سيراميكا كليوباترا، علي الجابري، حارس المرمى،  جمال السعيد لاعب خط الوسط المهاجم، وحسام محمد لاعب الارتكاز، لمعسكر المنتخب الأولمبي المقام حاليًّا بالقاهرة والذي يستمر حتى بعد غدٍ الإثنين.

 

تصفيات أمم أفريقيا 

ويستعد  المنتخب الأولمبي للتصفيات القارية، والتي تبدأ في أكتوبر 2022 المؤهلة للأمم الأفريقية، ويتأهل من خلالها الثلاثة الأوائل لأولمبياد باريس 2024.

 

ميسي سيراميكا كليوباترا

وضم الكابتن شوقي غريب، في المعسكر الأول للمنتخب الأوليمبي، مصطفى ميسي لاعب سيراميكا كليوباترا، بعد مشاركته مع الفريق الأول في مباريات الدوري الممتاز، وظهوره بشكل مميز.

 

 

مزين المصري 

وأعلن النادي المصري أيضا انتظام إسلام المزين، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم بمعسكر المنتخب الأولمبي المقام حاليًّا بالقاهرة والذي يستمر حتى بعد غدٍ الإثنين، حيث أدى اللاعب مرانه الأول مع المنتخب.

 

إسلام المزين والبالغ من العمر 20 عامًا كان قد انضم للمصري مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي الحمام، علمًا بأن اللاعب يشغل مركز قلب الدفاع. كان التجمع الأول للمنتخب قد شهد انضمام ثلاثي فريق المصري، الحارس إيهاب العايدي وزميليه زياد فرج وأسامة الجزار.

 

معسكر المنتخب الأولمبي 

تنتهى اليوم السبت المرحلة الأولى لمعسكر المنتخب الأولمبي بقيادة شوقى غريب، والتي شهدت انضمام لاعبي الفريق الذين يتواجدون في أندية الدوري الممتاز، على أن تنطلق اليوم أيضا المرحلة الثانية وتشهد انضمام لاعبي الممتاز ب ومواليد 2001 وينتهي المعسكر يوم 16 نوفمبر الجاري.


سيراميكا كليوباترا

وخاض نادي سيراميكا كليوباترا لقائين وديين، الخميس الماضي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز فاز في الأولى على نادي ايسترن كومباني بهدف مقابل لا شيء، وتعادل في الثانية أمام نادي المقاولون العرب بهدف لكل منهما.

 

وفاز فريق سيراميكا كليوباترا على فريق ايسترن كومباني بهدف مقابل لا شيء، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين، ضمن استعداداتهما لاستئناف الدوري الممتاز.

 

جاءت المباراة قوية وحماسية بين الفريقين، خاصة وأن الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن هيثم شعبان، يسعى لتطوير الأداء، في حين أجرى نادي ايسترن كومباني، تعديلًا على جهازه الفني، وأسند المهمة إلى الكابتن علاء عبد العال،  في محاولة لتحسين النتائج، وتطوير الأداء.

 

جاء هدف سيراميكا كليوباترا، من ركلة جزاء حصل عليها  محمود نعيم، ونفذها بنجاح باسم مرسي.

 

وفي المباراة الثانية، تعادل نادي سيراميكا كليوباترا مع المقاولون العرب بهدف لكل منهما.

 

تقدم فريق المقاولون العرب عن طريق عبد الله ياسين، من ركلة حرة مباشرة، منتصف الشوط الأول للمباراة.

 

واستطاع محمد إبراهيم، تسجيل هدف التعادل لنادي سيراميكا كليوباترا، بعد مراوغة ناجحة من الجبهة اليسرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية