رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوقي غريب يضع شرطا للانضمام إلى معسكر المنتخب الأوليمبي المقبل

شوقي غريب المدير
شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي
Advertisements

المنتخب الأوليمبي| وضع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، شرطًا أساسيا، للانضمام لمعسكر الفريق المقبل، والذي سيتخلله المشاركة فى بطولة شمال أفريقيا للمنتخبات الأولمبية المقرر إقامتها فى ديسمبر المقبل على الأراضي الليبية.

وتمثل الشرط الذي فرضه شوقي غريب على اللاعبين المنضمين للقائمة المبدئية للمنتخب الأوليميي للمشاركة فى بطولة شمال أفريقيا، أن يحضر اللاعب شهادة طبية تفيد حصوله على التطعيم المضاد لفيروس كورونا.

يواصل منتخب مصر الأوليمبي تدريباته اليومية في معسكره المغلق بالقاهرة، ضمن برنامج استعداداته للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد 2024 بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتبدأ خطة إعداد منتخب مصر الأوليمبي بالمشاركة في بطولة شمال أفريقيا للمنتخبات الأوليمبية التي تستضيفها ليبيا الشهر المقبل.

شوقي غريب مع فينجادا 

وتشهد تدريبات المنتخب الأوليمبي خلال معسكر التدريبي الحالي، جدية وحماس من قبل اللاعبين، حيث يسعى كل منهم لإثبات ذاته قبل اعتماد الهيكل الأساسي للمنتخب الاولمبي

تصريحات كابتن المنتخب الأوليمبي

من جهته أكد إبراهيم عادل كابتن المنتخب الأوليمبي أنه وزملاءه سيبذلون قصاري جهدهم من أجل الوصول إلى الأولمبياد خاصة وأنه نقل إليهم ماشاهده في طوكيو 2020 ومعنى أن تكون ضمن أفضل ثماني منتخبات علي مستوي العالم

غريب يحسم شارة الكابتن

وحسم شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، ملف شارة قائد الفريق خلال المرحلة المقبلة، فى أول تجمع للفريق استعدادًا للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وفي أول جلسة للمدير الفني مع اللاعبين تم التوافق على أن يكون إبراهيم عادل هو كابتن الفريق، ويليه في ارتداء شارة الكابتن العربي بدر ثم أحمد عيد.

معسكر المنتخب الأولمبي

وانطلق في الواحدة ظهر الإثنين الماضي معسكر المنتخب الأولمبي في بداية إعداده للتصفيات القارية والتي تبدأ في أكتوبر 2022 المؤهلة للأمم الأفريقية وبدورها يتأهل الثلاثة الأوائل منها لأولمبياد باريس 2024.

حرص جميع اللاعبين على التواجد في الموعد المحدد ثم تناولوا الغداء بعد استلام الغرف وأعقبها محاضرة لشوقي غريب مع اللاعبين استمرت أكثر من 90 دقيقة تضمنت كافة التفاصيل التي تخص الفريق والنظام خلال المرحلة المقبلة وحقوق كل لاعب والواجبات المطلوبة منه.

كما تطرق شوقي غريب لكل شيء بما فيها أسلوبه في اختيار العناصر التي يحتاجها من كافة الجوانب سواء كانت سلوكية أو فنية.

بطولة شمال أفريقيا

وكان الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب قد قرر استغلال فترة الأجندة الدولية في إقامة معسكر الهدف منه اختيار القائمة التي سيعتمد عليها في بطولة شمال أفريقيا المحدد لها ديسمبر المقبل بليبيا ضمن خطة اتحاد شمال أفريقيا لتجهيز المنتخبات الأولمبية للدول الأعضاء قبل انطلاق التصفيات الأفريقية.

برنامج إعداد المنتخب الأوليمبي

ووضع الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي تصورًا كاملًا لبرنامج الإعداد خلال المرحلة القادمة؛ حيث إن هناك بطولة شمال أفريقيا في ليبيا ثم مباراتين وديتين في يناير القادم ثم بطولة كأس العرب في مارس القادم.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية