رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يوقع عقود قيادة البلدية ويجتمع باللاعبين | صور

توقيع محمد صلاح على
توقيع محمد صلاح على عقود قيادة البلدية
Advertisements

عقد محمد صلاح المدير الفني السابق للزمالك والمدير الفني الحالي لنادي بلدية المحلة، جلسة مع مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة المحاسب مصطفى الشامي وبحضور جميع أعضاء المجلس وذلك لتوقيع عقود قيادته للفريق بدوري القسم الثاني.

وقام صلاح بتوقيع عقود قيادة الفريق بعد جلسة مع مجلس ادارة البلدية استمرت حوالي نصف ساعة بمكتب مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة.

كما قام محمد صلاح بعقد جلسة مع لاعبي بلدية المحلة وذلك للتأكيد على أن الفترة القادمة يجب أن تشهد العمل على إسعاد جماهير الفريق من خلال بذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز في مباريات الدوري.

وأكد صلاح للاعبي البلدية أن مشوار الدوري مازال في الملعب مؤكدا للاعبي البلدية أن الجميع داخل النادي سيعمل علي تحقيق أقصي جهد لصعود الفريق للدوري الممتاز مطالبا لاعبي البلدية بالعمل علي نسيان ما حدث خلال الفترة الماضية والتركيز فقط في المباريات المقبلة بدوري القسم الثاني 

الجهاز المعاون لمحمد صلاح 

ومن المقرر أن يضم الجهاز الفني لمحمد صلاح كلا من تامر عبد الحكيم كمدرب عام ومحمد عطية وعبد العزيز رجب كمساعدين وعاطف خضر كمدرب حراس مع استمرار الجهاز الطبي والإداري بنفس تشكيلهم السابق.

مدة عقد محمد صلاح 

ووقع صلاح علي عقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي علي أن يكون العقد قابل للتجديد بموافقة الطرفين مع وضع شرط جزائي 250 ألف جنيه في حالة قيام أي طرف بفسخ التعاقد من تلقاء نفسه دون الرجوع  للطرف الآخر. 

استقالة حسن موسى من تدريب بلدية المحلة 

تقدم حسن موسى المدير الفني لفريق بلدية المحلة باستقالة رسمية من منصبه مديرا فنيا للفريق الأول بالنادي المحلاوي وذلك عقب خسارة الفريق بالأمس من المجد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد.

وقام موسى بتقديم استقالة شفهية لمجلس إدارة نادي بلدية المحلة وذلك بعد ابتعاد الفريق عن المنافسة علي بطاقة الصعود للدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعقد مجلس ادارة البلدية اجتماع طارئ مساء اليوم، وذلك لمناقشة استقالة حسن موسى والبحث عن مدير فني جديد في حالة قبول الاستقالة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية