رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. محمد صلاح مديرا فنيا لبلدية المحلة

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

أعلن مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة مصطفى الشامي، تولي محمد صلاح، المدير الفني السابق للزمالك القيادة الفنية للفريق خلفًا لحسن موسى الذي تقدم بإستقالته من تدريب الفريق.

ومن المقرر أن يقود صلاح تدريبات الفريق المحلاوي بداية من الغد وذلك عقب الاتفاق مع إدارة بلدية المحلة على تفاصيل التعاقد.

 

ومن المقرر أن يضم الجهاز الفني لمحمد صلاح كلا من تامر عبد الحكيم كمدرب عام ومحمد عطية وعبد العزيز رجب كمساعدين وعاطف خضر كمدرب حراس مع استمرار الجهاز الطبي والإداري بنفس تشكيلهم السابق.

 

محمد صلاح يقترب من قيادة بلدية المحلة بالقسم الثاني 

اقترب محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك من تولي القيادة الفنية لفريق بلدية المحلة بدوري القسم الثاني وذلك عقب رحيل حسن موسي عن تدريب الفريق.

 

وعقد مصطفي الشامي رئيس نادي بلدية المحلة اجتماع عصر اليوم مع محمد صلاح انتهى باتفاق مبدئي بين صلاح والشامي لتولي القيادة الفنية للبلدية.

 

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة جديدة بين إدارة البلدية ومحمد صلاح من أجل توقيع العقود لتولي صلاح القيادة الفنية للفريق بدوري القسم الثاني.

 

المزين مديرًا فنيًّا لأبو قير للأسمدة بعد استقالة أحمد الكاس 

أنهى مجلس إدارة نادي أبو قير للأسمدة إجراءات التعاقد مع أيمن المزين المدير الفني السابق لطنطا وذلك لتولي القيادة الفنية للفريق بدوري القسم الثاني.

 

وجاء التعاقد مع المزين بعد استقالة أحمد الكأس من تدريب الفريق عقب تدهور نتائج الفريق بدوري القسم الثاني والخسارة من سبورتنج السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالأمس.

 

ومن المقرر أن يقود المزين تدريبات الفريق بداية من الغد استعدادًا لمباريات الأسبوع الثامن من دوري القسم الثاني.

 

استقالة حسن موسى من تدريب بلدية المحلة 

تقدم حسن موسى المدير الفني لفريق بلدية المحلة باستقالة رسمية من منصبه مديرًا فنيا للفريق الأول بالنادي المحلاوي وذلك عقب خسارة الفريق بالأمس من المجد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وقام موسى بتقديم استقالة شفهية لمجلس إدارة نادي بلدية المحلة وذلك بعد ابتعاد الفريق عن المنافسة على بطاقة الصعود للدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يعقد مجلس ادارة البلدية اجتماع طارئ مساء اليوم وذلك لمناقشة استقالة حسن موسى والبحث عن مدير فني جديد في حالة قبول الاستقالة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية