رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: محمد شريف أفضل من مصطفى محمد ويجب مشاركته أساسيا أمام أنجولا

محمد شريف ومصطفى
محمد شريف ومصطفى محمد
Advertisements

قال رضا عبد العال، نجم الأهلى والزمالك السابق: إن محمد شريف، مهاجم النادى الأهلى، أفضل من مصطفى محمد بسبب ثبات مستواه خلال الفترة الماضية.


وأضاف "عبد العال" فى تصريحات "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "يجب مشاركة محمد شريف أساسيًّا أمام أنجولا خاصة بعد التألق أمام الزمالك وتسجيله هدفًا وسيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة أفضل من مصطفى محمد فهو أدائه متذبذب خلال الفترة الأخيرة".


وتابع: "عمرو السولية ومحمد النني سيلعبان فى خط الوسط، ومصطفى فتحي يستطيع تعويض غياب عمر مرموش".

ويواجه منتخب مصر الوطني نظيره الأنجولي، اليوم الجمعة، بالعاصمة الأنجولية لواندا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

ترتيب مجموعة مصر

ترتيب المجموعة السادسة (مجموعة مصر) قبل انطلاق مواجهات الجولة الخامسة؛ حيث يتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 10 نقاط يليه منتخب ليبيا بـ6 نقاط ثم الجابون 4 نقاط وأخيرًا أنجولا 3 نقاط.

 

فرص صعود مصر

ويحتاج منتخب مصر للفوز على أنجولا في مباراة اليوم للتأهل مباشرة للجولة النهائية من تصفيات كأس العالم دون الانتظار لبقية النتائج في هذه الجولة أو الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم الثلاثاء المقبل.

 

وأيضًا يصعد منتخب مصر للجولة النهائية حال التعادل مع أنجولا ولكن لا بد من تعادل ليبيا مع الجابون.

 

وفي حالة خسارة منتخب مصر وتعادل ليبيا أو فوزها على الجابون أو فوز الجابون على ليبيا يتم الانتظار لمباراة الجولة الأخيرة التي يلتقي فيها الفراعنة مع الجابون يوم الثلاثاء المقبل.

 

طاقم تحكيم مصر وأنجولا

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA كشف سابقًا عن طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية لإدارة مباراة انجولا ومصر ويتكون من: نجامبو ندالا حكم ساحة وسافاري كابيني مساعد أول ودياسيوا دادي مساعد ثان ومالالا كابنجا حكما رابعا، كما تم تعيين تشيلونجا ايراستوس من نامبيا مراقبا للمباراة.

 

جيورجس من بورندي لإدارة مباراة مصر والجابون على أن يعاونه التنزاني كومبا فرانك والبورندي نكورونزيزا ديسيريه ومعهم البورندي نكورونزيزا تيريه حكمًا رابعًا والتونسي بو جليل البوصيري مراقبا للمباراة.

موعد مباراتي مصر

ويواجه منتخب مصر في مباراة الجولة الخامسة نظيره الأنجولي على ملعب الأخير بالعاصمة الأنجولية لواندا، والمحدد لها اليوم الجمعة، فيما يواجه الجابون بالإسكندرية في الثالثة عصرًا يوم 16 نوفمبر الجاري، وتذاع المباراتان على شاشة أون تايم سبورت والتي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات تصفيات المنتخب الوطني المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية