رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يسير على عكازين.. تفاصيل إصابة بول بوجبا في تدريبات منتخب فرنسا

إصابة بول بوجبا في
إصابة بول بوجبا في تدريبات منتخب فرنسا
Advertisements

تعرض الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، للإصابة خلال تدريبات منتخب بلاده، حيث ظهر مؤخرا وهو يسير على عكازين بسبب قوة الإصابة.

إصابة بول بوجبا

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” مقطع فيديو للاعب البالغ من العمر 28 عامًا وهو يصوب الكرة بقوة في تدريب منتخب فرنسا، ثم يمسك بقدمه لشعوره بقوة الإصابة.

وقال بول بوجبا في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على ”إنستغرام“ وهو يسير على عكازين: ”كما ترون لقد أصبت بإصابة طفيفة، آمل ألا يكون الأمر سيئًا للغاية، من المحتمل أن أقوم بإجراء أشعة في الأيام المقبلة لأرى مدى سوء الأمر، في النهاية كل شيء يحدث لسبب ما، شكرًا لكم على الدعم“.

 فيما كشف الاتحاد الفرنسي لاحقًا أنه أصيب في فخذه الأيمن، وسط توقعات بغياب اللاعب لمدة قد تصل إلى شهرين بعد تجدد إصابته أثناء تدريبات منتخب فرنسا وهو ما يعني عدم عودته للملاعب قبل بداية العام المقبل 2022.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن بول بوجبا سيعود في بداية شهر يناير، حين يدخل الفترة الحرة من عقده برفقة مانشستر يونايتد ويصبح بإمكانه التفاوض مع فريق جديد في ظل توقف المفاوضات مع فريقه بشأن تجديد عقده.

غضب إدارة مانشيستر

وأكدت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد غاضبة من تصرفات اللاعب ووكيل أعماله الشهير مينو رايولا، واستقرت على تركه يرحل بعد نهاية عقده ومستعدة لتجاهل اللاعب وعدم إشراكه ما تبقى من الموسم أو تركه يرحل كلاعب حر في فترة الانتقالات الشتوية.

وكشفت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن مانشستر يونايتد وافق على عدم تجديد عقد بول بوجبا، ويستعد لخسارته في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم الحالي، خاصة أن اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 28 عاما، يرفض حتى الآن الموافقة على شروط تجديد العقد مع مانشستر يونايتد.

وسيكون من حق بول بوجبا التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل، مع تبقي 6 أشهر على نهاية تعاقده مع مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة، أن بول بوجبا ووكيله مينو رايولا رفضا كل عروض مانشستر يونايتد للموافقة على عقد جديد طويل الأجل وأن الأقرب هو أن يترك النادي الإنجليزي بدون مقابل، لكن يمكن أن يحصل مانشستر يونايتد على بعض الأموال حال بيعه في يناير المقبل، علما أن إدارة الفريق كانت تطلب 150 مليون يورو للموافقة على انتقال بوجبا إلى ريال مدريد قبل نحو عامين.

ويرتبط بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد ويوفنتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان، حيث سيكون صفقة مغرية بالنظر إلى أنه سيتم التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

فيما كشفت شبكة ”ABC “ الإسبانية أن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض لبوجبا بحيث يحصل على أقل بقليل من 12 مليون جنيه إسترليني سنويا (نحو 14 مليون يورو) مع مكافأة نقل تزيد قليلًا عن 25 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت أن رايولا يضغط من أجل إبرام الصفقة، وأن ريال مدريد يأمل أن يكوّن ثلاثيا فرنسيا يضم كيليان مبابي وكريم بنزيما إلى جانب بوجبا.

وغادر بول بوجبا مانشستر يونايتد مجانا، صيف عام 2012، إلى يوفنتوس الإيطالي، بسبب قلة مشاركاته تحت قيادة أليكس فيرجسون، المدرب السابق لمانشستر يونايتد، لكن النادي الإنجليزي أعاده صيف عام 2016 مقابل 105 ملايين يورو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية