رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كونتي يطالب توتنهام بالتعاقد مع نجم ريال مدريد

كونتي
كونتي
Advertisements

طالب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، إدارة ناديه بصرورة التعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في صفوف ريال مدريد.

جاريث بيل

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو"، فإن كونتي طلب من إدارة توتنهام التعاقد مع الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، خلال الموسم الحالي.

 

وكان بيل يلعب مع توتنهام على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لكنه عاد إلى الميرنجي في الموسم الحالي.

 

عقد بيل

وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد في الصيف المقبل، وزعمت العديد من التقارير أن النادي الملكي يخطط للتخلص من اللاعب الويلزي في الميركاتو الشتوي المقبل، بسبب راتبه الكبير، ويعد توتنهام الأقرب لضمه.

 

وغاب الجناح الويلزي عن صفوف الميرنجي لأكثر من شهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، لكنه تعافى مؤخرًا وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات.

 

يذكر أن المنافسة على مراكز الهجوم في ريال مدريد قوية جدًا هذا الموسم، في ظل تألق الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

 

وعلى صعيد آخر، تراجع نجمنا المصري محمد صلاح هدف فريق ليفربول في ترتيب أفضل اللاعبين في الجولة الـ١١ في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة أمام وست هام يونايتد 3-2.

 

وسقطت كتيبة المدرب، يورجن كلوب، في الجولة الحادية عشر للمرة الأولى في الموسم الحالي  في فخ الهزيمة الأولى أمام ديفيد مويس في ملعب الوطني بالعاصمة البريطانية "لندن".

 

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فأن ترتيب محمد صلاح تراجع إلى المركز الثالث للمرة الأولى هو الآخر في ترتيب الصحيفة الشهيرة، بعد أداءه أمام وست هام يونايتد رغم صناعة هدف، ترينت ألكسندر أرنولد، في المباراة.

 

ترتيب محمد صلاح


ووصفت الصحيفة أن محمد صلاح لم يكن في أفضل حالاته المعتادة وانتهى به الأمر في جانب الفريق الخاسر وهذه هي المباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي التي لا يسجل فيها الفرعون المصري.

 

وجاء ترتيب أفضل خمسة لاعبين بعد الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي كالتالي..
1- ديكلان رايس (وست هام يونايتد).

2- إميلي سميث رو (آرسنال).

3- محمد صلاح (ليفربول).

4- ويلفرد زاها (كريستال بالاس).

5- آرون رامسديل (آرسنال).

 

موعد المباراة والقناة الناقلة 
مباراة ليفربول القادمة أمام أرسنال، تقام يوم السبت 20 نوفمبر الجاري، وتنطلق أحداثها فى السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت عبر قناة عبر قناة beIN SPORTS HD PREMIUM 1.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية