رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخلافات وحرب الشكاوى تشتعل داخل الإدارة الهندسية بوزارة الرياضة

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة
Advertisements

شهدت الساعات الماضية أزمة عنيفة داخل وزارة الشباب والرياضة، بسبب اشتعال الخلافات داخل الإدارة الهندسية بين المهندسة داليا رضا مدير عام الإدارة الهندسية، وعدد من المهندسين العاملين معها.

خلافات بوزارة الشباب والرياضة

وصلت خلافات الإدارة الهندسية بوزارة الشباب والرياضة إلى تقديم شكاوى متبادلة بين المدير العام وعدد من المهندسين.

ورغم اشتعال الخلافات والشكاوى بين الطرفين، إلا أن مسئولي وزارة الشباب والياضة رفضوا التدخل في الأزمة حتى الآن.

 

حكم عودة مرتضى منصور

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت أن الإدارة القانونية بالوزارة تتولى حاليًّا دراسة الحكم الإداري الصادر بشأن رئيس نادي الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي، الاحترام والتقدير الكامل لكافة الأحكام القضائية، مؤكدين أن الإدارة القانونية بالوزارة تتولى حاليًّا دراسة حكم محكمة القضاء الإداري ببطلان حل مجلس الزمالك وعودة مرتضى منصور، دراسة قانونية متأنية ومستفيضة لكافة جوانبه وكذلك كافة الآثار والتبعات المترتبة عليه.

وشددت الوزارة على حرصها البالغ على استقرار نادي الزمالك والحفاظ على سلامة العملية الانتخابية للنادى وعدم الزج بها في نفق مظلم وخاصة في ظل اقتراب موعد الإعلان عن اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة للنادي قبل انتهاء الشهر الجاري.

ونفى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في البيان ما تردد بشأن وجود اتصالات هاتفية بين وزارة الشباب والرياضة وأي مسؤول في أي مؤسسة رياضية ضد أو حول مسؤولين أو شؤون تخص أي مؤسسة رياضية أخرى، مؤكدين أن الوزارة تقف على مسافة واحدة تجاه جميع المؤسسات الرياضية المصرية.

وأشاد وزارة الشباب والرياضة بالدور الذي تؤديه مختلف وسائل الإعلام المصرية كشريك أساسي في أي نجاح يتحقق على أرض مصر، فضلًا عن دورها الكبير إلى جانب الوزارة في التصدي للشائعات والمعلومات المغلوطة.

 

تهديد مروجي الشائعات

وطالبت الوزارة جميع المعنيين بضرورة تحري الدقة والمهنية في نقل أو تداول تلك الشائعات، مهددين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية واجبة الاتباع تجاه من يروج للشائعات التي من شأنها التأثير سلبًا على استقرار أي من المؤسسات الرياضية وخاصة الجماهيرية منها.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية