رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطة ريال مدريد لضم مبابي وهالاند

مبابي
مبابي
Advertisements

كشفت تقارير صحفية عن خطة  ريال مدريد، للتعاقد مع الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند لتدعيم صفوفه وإحداث ثورة في الصفقات الجديدة.
 

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد لم يعد بالقوة الاقتصادية التي كان عليها من قبل، لذا فإن التعاقد مع مبابي وهالاند، يتطلب رحيل العديد من اللاعبين البارزين.

وأشارت الصحيفة إلى أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، مجبر على التخلي عن اللاعبين أصحاب الرواتب العالية، بالإضافة إلى العناصر المهمشة داخل الفريق.

وكشفت أن قائمة الضحايا هذا الموسم، تضم السداسي إيسكو ومارسيلو وإيدين هازارد وجاريث بيل ولوكا يوفيتش وخيسوس فاييخو.

وذكرت أن رحيل هؤلاء سيوفر 108 ملايين يورو في قائمة الرواتب، بالإضافة إلى الأموال التي يمكن الحصول عليها مقابل بيع اللاعبين أصحاب العقود المستمرة.

وقالت "آس" إن فترات الانتقالات المقبلة في نادي ريال مدريد ستكون ساخنة، ومن المتوقع أن ينتقل معظم ضحايا الميرنجي، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى صعيد آخر كشفت فايزة العماري، والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، عن الشرط الذي قد يبقي نجلها في صفوف الفريق الباريسي والقيام بتجديد عقده مع الفريق.

عقد مبابي


وينتهي تعاقد مبابي، مع سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، مع وجود أنباء تفيد بأنه أتم اتفاقه مع ريال مدريد للانضمام إلى صفوفه مجانًا في الصيف المقبل.

وكان مبابي صاحب الـ22 عامًا قد أجرى مقابلة صحفية، كشف خلالها عن حلمه بخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس عام 2024.

وقالت والدة مبابي في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "مبابي يحلم بخوض أولمبياد 2024 في باريس، وسوف يتم كتابة ذلك في عقده الجديد، وسنرى رد النادي".

وبناء على تلك التصريحات، فإذا أراد ريال مدريد ضمه، أو اتجه سان جيرمان لتجديد عقده، فسيتعين عليهم الوفاء بالشرط الأساسي لمبابي، على الرغم من أنه شرط لا تفضله الأندية بسبب ضغط المباريات.

وحاول ريال مدريد ضم كيليان مبابي، في الصيف الماضي، إلا أن باريس سان جيرمان تمسك باستمراره على أمل إقناعه بالتجديد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية