رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الرضيع في المنام وعلاقته بالمال والرزق والفرحة

تفسير رؤية الرضيع
تفسير رؤية الرضيع في المنام
Advertisements

بعد حمل وتعب ومعاناة تسعة شهور تلد الأم طفلها ومع وجود الرضيع بجوار أمه تشعر بإحساس غريب وعجيب هو الحب والحنان والخوف علي رضيعها.. هذا في الواقع أما رؤية الطفل في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة. 

 

 تفسير رؤية الرضيع بالمنام

 

قال ابن سيرين عن رؤية الطفل الرضيع في المنام إنها من المبشرات بالخير ويدل على المال والرزق الفرحة.

 

تفسير رؤية الرضيع

وإذا رأت المتزوجة طفلا ذكرا فهي تدل أنها سوف تمر ببعض العقبات والمشاكل في حياتها الخاصة أما في رؤية الطفل جميل الشكل ويضحك تحمل بشرى سارة وأخبارمفرحة لصاحبة المنام وإذا رأت الطفل ميت فتلك رؤية غير محمودة، يدل ذلك على الإصابة بمرض أو موت أحد من محيط العائلة.

 

وإذا رأت في منامها طفل رضيع في بيتها يدل ذلك  على مشروع جديد أو مولود قادم إن شاء الله واذا رأت المتزوجة في المنام أن الله اكرمها بطفل ذكر يدل ذلك علي قدوم ميراث لها، ومال وفير واما اذا رأت أنها أكرمت طفلة أنثى يدل ذلك على زواج أحد من أبنائها وقدوم أخبار سارة. 

 

اما اذا رأت المتزوجة في منامها الطفل يبكي وحزين فذلك يدل علي أن هناك أعداء يدبرون لها المصائد والمكائد وفي حال رؤية الطفل قبيح الوجه فهذة الرؤية غير محمودة، وتدل أن هناك العديد من المشاكل والفقر ونقص في المال لصاحب المنام واذا رأت أنها تقوم بضرب الطفل في المنام فذلك يدل علي أنها سوف تقع في مشكلة كبيرة ويقع عليها ظلم بين.

 

 واما إذا رأت في منامها أنها تحمل طفل وتداعبه يدل ذلك علي تحقيق نجاح شديد وتحقيق الأهداف التي  تسعى لها واذا رأت أنها تقوم بإرضاع طفل ذلك يدل على علو وخير لصاحبة المنام. إذا كانت تعمل تدل على ترقية سوف تحصل عليها في القريب

 

 تفسر رؤية الرضيع للنابلسي

يقول النابلسي إذا رأت المتزوجة في المنام  أنها تقوم بضرب الطفل يدل ذلك علي انها سوف تعاني من مشاكل وخلافات قوية بينها وبين زوجها

 

رؤية الرضيع في منام العزباء

وإذا رأت العزباء في منامها طفل ذكر رضيع يدل ذلك علي زواجها في القريب من شخص صالح. أما إذا رأت أنها تحمل طفل وتقبله تشير الرؤيا إلى بركة قادمة لها وإذا رأت في منامها أنها تحمل طفل رضيع وتداعبه يدل ذلك على نجاح لها،إذا كانت في مرحلة الدراسة تدل على النجاح إذا رأت أنها تقوم بتقبيل طفل وهي تشعر بالسعادة  ذلك يدل على الزواج القريب، ولكن اذا رأت الطفل قبيح الوجه ويبكي بشدة، فيدل ذلك على مشاكل تعاني منها صاحبه المنام. 

 

واما اذا رأت طفل جميل فذلك على شاب ذو خلق كريم، وتدل على قدوم أيام كلها سعادة ورخاء إذا رأت في المنام طفل رضيع في بيتها فذلك يدل  على سعادة قادمة لها في القريب.ويدل  وجود الطفل الرضيع وهو يشعر بالسعادة علامة على بالمال الوفير والزواج القريب

 

رؤية الرضيع في منام الرجل

وإذا رأي الرجل  في المنام طفل رضيع جميل الشكل يدل ذلك علي حصوله علي المال الكثير والرزق الوفير القادم له إن شاء الله.

 

اما إذا كان يسعى للعمل أو تجارة  فذلك يدل على نجاح في العمل ووصوله إلى أعلى المقامات ومن رأى في منامه أنه يحمل طفل صغير وهو  فذلك يدل علي حمل زوجته. 

 

وإذا رأى أنه يقوم بتنظيف الطفل الرضيع بالماء فذلك يدل علي زوال مشاكل كبيرة كان يعاني منها صاحب المنام، والنجاة من هم وغمإذا رأي الرجل في منامه طفل رضيع جميل الشكل بشرى لصاحب المنام بمال كثير قادم. ويدل ذلك علي  حمل زوجته ووصوله إلى مراتب عليا في مجال العمل.

 

رؤية الرضيع في منام العازب

 

واذا رأى شاب عازب في منامه أنه وجد طفل رضيع فذلك يدل علي أنه سوف يحصل جميع الرغبات التي يبحث عنها واذا  رأي أنه يقوم بمداعبة الطفل يدل ذلك علي قربه من الله وقوة إيمانه.

 

واذا رأي في منامه طفل رضيع فتحمل تلك الرؤية البشري له بالنجاح والوصول إلى أعلى المناصب وايضا أنها تدل على زوال الهم والحزن، وقدوم السعادة لصاحب المنام أما إذا رأى أن الطفل الرضيع يبكي بشدة فذلك يدل علي وجود بعض المشاكل التي يعاني منها الرائ وإذا رأت المطلقة في المنام طفل رضيع فذلك يدل علي سعادة قادمة لها، وعوض كبير من عند الله. 

 

 

رؤية الرضيع في المنام الحامل 

وإذا رأت الحامل في منامها أن الله أكرمها بالطفل يدل ذلك  على ولادة سهلة لها ومال وفير أما في حال رؤية ذلك الطفل قبيح الوجه تلك رؤيا غير محمودة، تدل أنها سوف تعاني من بعض المشاكل الصحية، أما إذا رأت أن الله أكرمها بطفل ذكر يدل ذلك علي أن الله سوف ينعم عليها بطفلة أنثى.

 

وإذا رأت الحامل في المنام أنها وجدت طفل رضيع يبكي يدل ذلك علي أنها سوف تمر ببعض العقبات في فترة الحمل والولادة والله اعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية