رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يجتمع مع لاعبي الزمالك قبل قمة الغد

كارتيرون
كارتيرون
Advertisements

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة اليوم الخميس مع اللاعبين على هامش تدريب الفريق.

ومن المنتظر أن يلقي كارتيرون محاضرة فنية سريعة قبل بدء التدريب والحديث عن بعض الأمور الخططية والتكتيكية قبل مواجهة الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع  الأهلى المقرر لها غدا الجمعة  بالجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى:  محمد أبو جبل، محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي "الونش"  ، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي.

الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز،  إمام عاشور، محمد أشرف "روقا"، يوسف إبراهيم "أوباما"، إسلام جابر، أحمد سيد "زيزو"، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أشرف بن شرقي.

الهجوم: عمر السعيد، سيف الدين الجزيري.

وكان الزمالك قد فاز على إنبي في الجولة الأولى بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على طلائع الجيش بنفس النتيجة في الجولة الثانية.

الزمالك يواجه أندرلخت وبازل

وقعت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عقدا مع إحدى شركات التسويق لاستضافة الزمالك في معسكر بالإمارات خلال الفترة من ١ إلى ٩ يناير المقبل بالشارقة خلال فترة توقف الدوري الممتاز بسبب إقامة بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون في التوقيت نفسه.

وتتخلل المعسكر ٣ مباريات ودية دولية للزمالك مع أندية: أندرلخت البلجيكي وبازل السويسري وأحد الأندية الإماراتية.

ومن المقرر أن تحتفل الشركة الراعية للمعسكر بالزمالك بطل الدوري المصري مع جماهير الزمالك في الإمارات.

كارتيرون: نستعد بقوة للقمة

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش في مباراة الجيش

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي سنحت له وكانت كفيلة بخروج الفريق فائزا بنتيجة أكثر من هدفين.

كما أشار كارتيرون إلى أنه لم يفكر في لقاء الأهلي قبل مباراة الطلائع من أجل تحقيق الفوز في لقاء الطلائع، خاصة أنه يخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، موضحا أن التركيز كان على لقاء الطلائع، مشددا على أن الفريق سيبدأ في الاستعداد للقمة.

موقف أوباما وإصابته

وأوضح كارتيرون أن يوسف أوباما غاب عن لقاء الطلائع بسبب تعرضه لإصابة بشد خفيف، وفضل الجهاز الفني إراحته، ولذلك منح الفرصة لمصطفى فتحي للمشاركة أساسيا في اللقاء.. مضيفا أن عمر السعيد ظهر بمستوى جيد، ودخل مع الفريق في المباريات، وسجل هدفين في مباراتين.

وتابع كارتيرون بأنه لم يصرح بأن الزمالك لن ينافس على الدوري، ولكنه أكد أن الفريق المنافس أنفق الكثير على صفقاته ودعم صفوفه، موضحا أنه ينافس مع الفريق على كل البطولات التي يشارك فيها.

واختتم المدير الفني للفريق الأبيض تصريحاته بأن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق لم يتعمد الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الطلائع.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بها مسابقة الدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية