رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاشتاج #الدوري_يا_زمالك يتصدر تويتر.. ونشطاء: "عايزنكم تفرحونا"

الزمالك
الزمالك
Advertisements

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج جديد بعنوان #الدوري_ يا_زمالك، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر قبل لقاء الزمالك والأهلي.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة الفريق التي ستدخل معسكرًا مغلقًا بعد قليل بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلى المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وعلق محمد حسين على الهاشتاج قائلًا: الدوري في ميت عقبة بإذن الله، فيما كتب طارق عطيه: “احنا الأفضل إن شاء الله نفرح بالمكسب”.

 

وأضاف حمادة النمر: “يلا يا ابطال الدورى مافيش هزار زي ما عودتونا عايزنكم تفرحونا”.

 

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي.

الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمد أشرف “روقا”، يوسف إبراهيم “أوباما”، إسلام جابر، أحمد سيد “زيزو”، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أشرف بن شرقي.

الهجوم: عمر السعيد، سيف الدين الجزيري.


الزمالك يواجه أندرلخت وبازل

وقعت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عقدًا مع إحدى شركات التسويق لاستضافة الزمالك في معسكر بالإمارات خلال الفترة من ١ إلى ٩ يناير المقبل بالشارقة خلال فترة توقف الدوري الممتاز بسبب إقامة بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون في التوقيت نفسه.

 

ويتخلل المعسكر ٣ مباريات ودية دولية للزمالك مع أندية: أندرلخت البلجيكي وبازل السويسري وأحد الأندية الإماراتية.

 

ومن المقرر أن تحتفل الشركة الراعية للمعسكر بالزمالك بطل الدوري المصري مع جماهير الزمالك في الإمارات.

 

كارتيرون: نستعد بقوة للقمة

وأعرب كارتيرون عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش.

 

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي سنحت له وكانت كفيلة بخروج الفريق فائزا بنتيجة أكثر من هدفين.

 

كما أشار كارتيرون إلى أنه لم يفكر في لقاء الأهلي قبل مباراة الطلائع من أجل تحقيق الفوز في لقاء الطلائع، خاصة أنه يخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، موضحا أن التركيز كان على لقاء الطلائع، مشددا على أن الفريق سيبدأ في الاستعداد للقمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية