رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يعترض رسميا على تكليف محمد نصر بإخراج مباراة القمة

لجنة الزمالك التي
لجنة الزمالك التي تدير النادي
Advertisements

استجاب مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب لمطلب جماهير الزمالك بتقديم اعتراض رسمي الى المسئولين عن نقل مباراة القمة يوم الجمعة المقبل بخصوص المخرج محمد نصر.

وأكدت مصادر أن مجلس الزمالك أرسل خطابا رسميا يعترض فيه على اسناد مهمة اخراج المباراة لمحمد نصر حيث أكد المجلس بأن هذا الاختيار من شأنه أن يزيد من حالة الاحتقان بين الجماهير وطالبت بضرورة تغييره من أجل مصلحة الكرة المصرية.

مجلس الزمالك يساند الفريق

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ومحمد الأتربي نائب رئيس اللجنة، ومعهما كلا من الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي عضو اللجنة والكابتن حسين السيد وهاني بيرزي عضوي اللجنه وطارق جبريل المدير المالي عضو اللجنة على التواجد خلال تدريب الفريق الذي أقيم اليوم اليوم الذي بملعب عبداللطيف أبو رجيلة لمؤازرة الفريق قبل لقاء القمة المرتقب أمام الأهلي.

وعقد أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة النادي جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق تدريب اليوم، وأكد أعضاء اللجنة على دعمهم التام للاعبين والجهاز الفني وثقتهم في قدرتهم على تحقيق الفوز خلال مباراة الجمعة، وفي نفس الوقت تعاهد اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني على تقديم مباراة تليق بأسم الزمالك وتحقيق الفوز في لقاء القمة المقبل.

وأعلن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كاريترون عن قائمة الفريق استعدادا للانتظام في معسكر مغلق اليوم الأربعاء بأحد فنادق القاهرة استعدادا للقاء الأهلي.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي.

الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمد أشرف “روقا”، يوسف إبراهيم “أوباما”، إسلام جابر، أحمد سيد “زيزو”، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أشرف بن شرقي.

الهجوم: عمر السعيد، سيف الدين الجزيري.

 

الزمالك يواجه أندرلخت وبازل

وقعت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عقدا مع إحدى شركات التسويق لاستضافة الزمالك في معسكر بالإمارات خلال الفترة من ١ إلى ٩ يناير المقبل بالشارقة خلال فترة توقف الدوري الممتاز بسبب إقامة بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون في التوقيت نفسه.

ويتخلل المعسكر ٣ مباريات ودية دولية للزمالك مع أندية: أندرلخت البلجيكي وبازل السويسري وأحد الأندية الإماراتية.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية