رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال أوروبا | موعد مباراة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد والقناة الناقلة

فريق ليفربول الإنجليزي
فريق ليفربول الإنجليزي
Advertisements

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره أتليتكو مدريد الإسباني، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

وتقام مباراة الإياب بين ليفربول وأتلتيكو مدريد، يوم الأربعاء المقبل 3 نوفمبر، على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز بمدينة ليفربول الإنجليزية، وتنطلق صافرة المباراة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة

ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا، وعادة ما تذاع مباريات الشامبيونزليج عبر قناة beIN SPORTS HD PREMIUM 1.

العلامة الكاملة لليفربول

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وأتلتيكو مدريد، والتي أقيمت يوم 19 أكتوبر الجاري، على ملعب الأخير قد انتهت لصالح الفريق الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحقق رفقاء محمد صلاح العلامة الكاملة في المجموعة بعد الجولة الثالثة بحصد 9 نقاط من ثلاث مباريات.

وفي حالة حقق ليفربول الفوز على أتليتكو مدريد فى المباراة القادمة، سيكون قد حجز رسميًا بطاقة التأهل للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيرتفع رصيده إلى 12 نقطة، بصرف النظر عن مواجهتي الجولتين الأخيرتين من التصفيات.

المرشحون للكرة الذهبية

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، صورة مسربة لنتيجة التصويت على جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وكشفت أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم نادي بايرن ميونخ الألماني هو صاحب المركز الأول، برصيد 627 صوتا، متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

ترتيب محمد صلاح

بينما يأتي النجم المصري محمد صلاح في المرتبة الرابعة، ومن ثم الإيطالي جورجينيو صانع ألعاب فريق تشيلسي، المرشح الأبرز على الجائزة، في المركز الخامس.

بينما يحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز التاسع في الترتيب.

ليفربول يتعادل أمام برايتون

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل مع ضيفه برايتون 2/2، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز - البريميرليج.
أهداف المباراة
سجل هدفي ليفربول كل من جوردان هندرسون في الدقيقة 4 من صناعة محمد صلاح وساديو ماني في الدقيقة 24، وأحرز إينوك مويبو هدف برايتون الأول في الدقيقة 41 وتعادل تروسارد في الدقيقة 65.

ترتيب الفريقين

وبهذا التعادل يرفع ليفربول رصيده إلى 22 في المركز الثاني خلف تشيلسي المتصدر بـ25 نقطة، كما رفع برايتون رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية