رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. مقتل عنصرين من أباطرة الإجرام في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية

مداهمة امنية بالدقهلية
مداهمة امنية بالدقهلية
Advertisements

قتل عنصرين من أباطرة الإتجار في المواد المخدرة بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن. 


واستقبل مستشفى دكرنس العام بمحافظة الدقهلية محمد عبد الواحد السيد عوض ٢٢ سنة ديمشلت، أحمد حمدي احمد السيد عوض ٢٨ سنة ديمشلت لقيا مصرعهما بطلق ناري في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن.

وكانت قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية شهدت  تبادل لإطلاق النيران بين مسجلين خطر وتجار مخدرات والأجهزة الأمنية في مداهمة لضبط الخارجين عن القانون.


ونتج عن المداهمة استشهاد خفير محمد ياسر فوزي السعيد طبيخ ٢٣ سنة ومقيم عزبة الدنك التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية بطلق ناري ليسجل أول  شهيد من الدفعة ٣٨غفراء نظامي، وتم نقله لمستشفى المنصورة العام الجديد الدولي سابقا.

كما أصيب الرائد محمد البنا رئيس مباحث مركز شرطة دكرنس، بطلق خرطوش بالظهر، وتم نقله لمستشفي دكرنس العام لتلقس العلاج وحالته مستقره وصرح له بالخروج، وذلك أثناء مداهمة أوكار خارجين عن القانون بالأراضي الزراعية بقرية ديمشلت مركز دكرنس محافظة الدقهلية.

وكان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بإشارة من غرفة العمليات تفيد بإصابة الرائد محمد البنا، رئيس مباحث دكرنس واستشهاد خفير   بطلقات نارية، أثناء مداهمة وكر للخارجين عن القانون بالأراضي الزراعية خارج قرية ديمشلت أمام منطقة الكوبري والمعروفة بـ  الشبكة. 


وأكد الأهالي أنه أثناء خروج حملة أمنية لملاحقة الخارجين عن القانون ومداهمة أحد الأماكن المعروفة باختباء تجار المخدرات بالمنطقة، وأثناء استشعار بعض العناصر الخطرة بدخول القوات قاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية وبادلتهم القوات إطلاق النيران.

وأسفر تبادل إطلاق النيران عن إصابة الرائد محمد البنا رئيس مباحث دكرنس واستشهاد خفير نظامي. 

ووجه مدير أمن الدقهلية بالدفع بقوات من قطاع الأمن المركزي، لمحاصرة البؤرة الإجرامية تنسيقا مع ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية وقطاع الأمن العام وضبط العناصر الإجرامية المتسببة في الحادث.


وتواصل الاجهزة الامنية بالدقهلية حملاتها المكثفة بنطاق القري لأحكام السيطرة للأمنية وضبط الخارجين عن القانون وأباطرة الإتجار بالمواد المخدرة. 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض علي النيابة ومباشرة التحقيقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية