رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جبروت ساقطة.. سهرة حمراء وراء مقتل شابين "أبناء عمومة" في دكرنس

متهمة - صورة أرشيفية
متهمة - صورة أرشيفية
Advertisements

كشفت مباحث الدقهلية غموض العثور على جثتين لشابين من محافظة الشرقية، ملقيين في طريق زراعي بمركز دكرنس، وبهما طعنات متعددة، وذلك بعد الاستعانة بكاميرات المراقبة، حيث تبين أن سيدة وصديقها وراء ارتكاب الجريمة بسبب سهرة حمراء.

كشفت كاميرات المراقبة والجهود الأمنية بمحافظة الدقهلية، عن أن سيدة اعتادت ممارسة الرذيلة وراء استدراج شاب ومعه نجل عمه من أبناء محافظة الشرقية والانتقام منه قتلًا بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية؛ لخلاف على قضاء ليلة حمراء.


وبداية الواقعة عندما اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من أهالي منطقة "مرشاق" بالعثور على جثتين، وتبين أن معهما أورقهما الثبوتية، وهما: "محمود م. م" 29 سنة من مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وابن عمه "عمر إ. م"، وبهما طعنات متفرقة بالجسم، وأمرت النيابة العامة بنقلهما إلى مستشفى المنصورة الدولي لتشريحهما وصرحت بتسليم الجثتين لذويهما، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابسته.

وبالفحص والتحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن وراء الحادث سيدة تدعو "ع"، مقيمة بندر دكرنس اعتادت على ممارسة الرذيلة بمقابل مادى، إلا أنها اختلفت مع أحد الشابين ويدعى "عمر"، واستدرجت المجني عليه الذي حضر ومعه نجل عمه يستقلان دراجة بخارية” من الشرقية وكان في انتظارهما الصديق وشقيقه فقتلاهما.

وأوضح التحريات أن المتهمة استعانت بصديق لها يدعى "م. ط" لأخذ حقها، واتصلت بالمجني عليه "عمر" وطلبت منه أن يحضر إلى مدينة دكرنس لممارسة الرذيلة معها، وذلك بغرض الانتقام منه، إلا أنه سافر إليها، ومعه نجل عمه المجني عليه الثاني، واستدرجتهما إلى شقة في دكرنس.

واستعان "م. ط" صديق المتهمة، بشقيقه "ع. ط."، واتفقا فيما بينهما بقتل المجني عليهما وسرقة الدراجة البخارية التي كانا يستقلاها، وبالفعل قاما بقتلهما والاستيلاء على الدراجة البخارية وموبايل كان بحوزتهما.

 

ضبط المتهمين 

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث دكرنس من ضبط المتهمين، والدراجة البخارية والأسلحة المستخدمة والموبايل.

وبمواجهة المتهمين بما توصلت إليه التحريات والجهود الأمنية، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية