رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من هي مريم الدباغ التي يطاردها المصريون على جوجل؟

مريم الدباغ
مريم الدباغ
Advertisements

أثارت الفنانة التونسية مريم الدباغ جدلًا كبيرًا بعد تكريمها بمهرجان أوسكار العرب، وهي فنانة تونسية تحمل الجنسية البريطانية، ولدت عام 1986، ودرست مريم الدباغ في الأكاديمية العسكرية في إنجلترا.

تدربت مريم على دراسة الأزياء في ميلانو، وتوجّهت في البداية لإتمام دراستها في جيش الجوّ البريطاني، ولكن بعد ذلك غيرت تخصّصها ودرست الموضة في إيطاليا.
وتعيش دائما في دبي ولكنها شغوفة بالسفر والترحال، وشغلها الأساسي في الموضة، وكانت قد شاركت من قبل في مسلسل السبع وصايا مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.
وكان قد أقيم مساء أمس، حفل مهرجان أوسكار العرب في نسخته الخامسة، وخصصت تلك الدورة الاستثنائية، لتكريم اسمي الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وكرمت إدارة المهرجان، عددا من النجوم والحاضرين، على رأسهم الإعلامية بسمة وهبة، وكعادتها خلال المهرجانات لفتت الفنانة مريم الدباغ، الأنظار إليها، بسبب فستانها الجريء، الذي استعرضت به رشاقتها أمام الكاميرات.

مريم الصباغ
مريم الصباغ

وارتدت مريم الدباغ، فستانا من اللون الماروني، تميز بأنه «ميرميد»، ضيق حتى أسفل الأرداف، ثم أخذ وسعا بسيطا، وكان شفافا من عند الرجلين، وفيه فتحة من الأمام، والفستان «بروتال»، له حمالات ساقطة على الأكتاف، لكنه كان كاشفا جدا من منطقة الصدر، ما جعله فستانا جريئا.

وبعد المهرجان أصبح فستان مريم الدباغ، سببا في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بين الانتقاد والهجوم عليها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية