رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطوة جديدة تؤكد قرب انتهاء أزمة بن شرقي مع الزمالك|فيديو

اشرف بن شرقي لاعب
اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن انفراجة في أزمة تجديد أشرف بن شرقي عقده مع نادي الزمالك، وذلك بعد وصول وكيله وشقيقه وحضورهما مباراة الأبيض أمام إنبي.

دور حسين لبيب


وقال خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورت":"رئيس نادي الزمالك الكابتن حسين لبيب هاديء وعاقل ومتزن ويساعد بإدارته الناجحة على استقرار الأحوال في نادي الزمالك".
 

مطلب جماهير نادي الزمالك

وتابع:"جماهير نادي الزمالك تنتظر بفارغ الصبر تجديد عقد أشرف بن شرقي باعتباره أحد المفاتيح الهامة داخل الفريق".

 

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات تجديد عقد أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق والذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح مصدر، أن إدارة الزمالك مستعدة لتجديد عقد اللاعب مع الزمالك لكن في انتظار موافقة بن شرقي علي زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده ليكون مليوني دولار وليس ٥٠٠ ألف دولار، كما يريد اللاعب.

وأضاف المصدر، أن الزمالك يدرس بقوة عرض اللاعب للبيع في شهر يناير المقبل لمن يعرض أعلى سعر، في حالة تمسك اللاعب بعدم زيادة قيمة الشرط الجزائي، وهو ما فسره البعض بأن الزمالك فتح المزاد لبيع بن شرقي.

وأشار المصدر إلى أن بعض المقربين من إدارة النادي الأهلي فتح خطوط اتصال مع وكيل اللاعب لجس نبضه في الانتقال للأهلي بعد نهاية عقده مع الزمالك.

 

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز في لقاء إنبي في افتتاح الدوري، موضحا أن الفريق يستحق الفوز.

 

وقال المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي أن فريقه سيطر على مجريات الأمور وأهدر العديد من الفرص التي سنحت له، في ظل غياب التركيز في بعض الأحيان، مشيرا إلى أن المباراة كانت صعبة.

وعلق على إهدار اللاعبين للفرص، موضحا أن ملعب بتروسبورت لم يساعد اللاعبين خاصة في اللمسة الأخيرة، وأشاد بدور مصطفى فتحي لاعب الفريق موضحا أنه ساعد في زيادة القوة الهجومية للفريق مع عمر السعيد وأوناجم.

وأكد كارتيرون أن أشرف بن شرقي من العناصر المهمة بالفريق وسجل في مباراتي توسكر، وشدد على أن عدم تسجيله في مباراة اليوم لا يعني أن مستواه متذبذب.

وعلق المدير الفني على كثرة اللاعبين في مركز الجناح الأيمن قائلا:" أوناجم يلعب في الجناح الأيمن والأيسر ولكنه يجيد أكثر في الجبهة اليمنى، والفريق لديه بدائل قوية في خط الهجوم وأصبح لدينا خطين للهجوم، وهذا يعطي الفريق دفعة قوية في الهجوم".

وأوضح أن الزمالك يحتاج كل اللاعبين للمنافسة على كل البطولات في الموسم الجديد، وشدد على أن الاعتماد على أوباما في خط الوسط ليس جديدا عليه، وسبق وأن شارك في نفس المركز، مضيفا أنه ينتظر عودة سيسيه من الإصابة للوقوف على مستواه.

وحقق الزمالك فوزا غاليا على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليقتنص الأبيض أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن لقب الدوري.


أحرز هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 45 + 3 من ركلة جزاء، وعمر السعيد في الدقيقة 85 من رأسية رائعة.

واجري كارتيرون 3 تغييرات مختلفة، بنزول عبد الله جمعة بدلًا من محمد عبد الشافي وإسلام جابر بدلًا من أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم بدلًا أحمد سيد “زيزو”.. وتنتهي المباراة بفوز الزمالك ليحصد النقاط الثلاث في طريقه للدفاع عن لقب الدوري

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية