رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في عيد ميلادها.. تعرف على العمر الحقيقي للفنانة إليسا

إليسا
إليسا
Advertisements

تحتفل الفنانة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها غدًا الأربعاء 27 أكتوبر، وتعتبر إليسا من أكثر الفنانات شهرة في الوطن العربي حيث تمكنت من حجز مكانة خاصة لها في قلوب الجمهور من المحيط إلى الخليج بصوتها وإحساسها وأغنياتها الناجحة، ويتساءل الكثير من عشاق صوتها عن عمرها الحقيقي.

العمر الحقيقي لإليسا

وكانت هناك الكثير من الأقاويل تؤكد أن إليسا من مواليد أكتوبر عام 1972، ولكن تم تسريب صورة من الجواز السفر الخاص بالفنانة إليسا منذ سنوات والذي كشف أن إليسا من مواليد 27 أكتوبر عام 1971، أي أنها ستتم غدًا 50 عامًا.

حفل بغداد

وكانت النجمة اللبنانية إليسا قد أعربت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن سعادتها بإحيائها حفلها الغنائي في العاصمة العراقية بغداد مؤخرًا. 

ونشرت إليسا فيديو من سفرها للعراق وإحيائها الحفل معلقة عليه، قائلة: "من أجمل الحفلات"، حيث حصد الفيديو إعجاب جمهورها ومحبيها، كما حصد العديد من التعليقات المميزة. 

حياتها الخاصة

وخلال مسيرتها الكثير من الشائعات لاحقت “ملكة الإحساس” خاصة ما يتعلق بحياتها الخاصة، فالجمهور لطالما كان شغوفا بتفاصيل هذه الحياة وقصص الحب التي عاشتها وغنت لها.

ومن أشهر ما لاحق إليسا لسنوات ما تردد عن وجود قصة حب بينها وبين النجم وائل كافوري، حيث كانا يظهران معا في مناسبات عدَّة ويتحدث كل منهما عن الآخر بحميمية شديدة ومشاعر جياشة.

وفي حياة إليسا قصة حب غامضة بطلها أحد الأشخاص الذين لم تفصح النجمة اللبنانية عن أي تفصيلة من تفاصيله، وكتبت ذات مرة على تويتر أنها قضت ليلة رائعة مع الرجل الغامض في حياتها،  وقالت عنه بعد ذلك في أحد لقاءاتها التليفزيونية إنه حبيبها وهو لبناني لكنهما لا يفكران في الزواج

وهناك حبيب آخر تحدثت عنه أيضا في لقاء تليفزيوني سابق لها، وقالت إنها على علاقة حب برجل لكنه متزوج ولديه أبناء، وهو لم يفصح لها عن مشاعره لكنها لديها إحساس بأنه يبادلها نفس الشعور، وكانت إليسا عبرت عن تلك الحالة بعدد من الأغنيات من أشهرها: وبيستحي، قلبي حاسس فيك"

وفي وقت من الأوقات أيضا ارتبط اسم المصور الشهير وديع النجار باسم النجمة إليسا وقيل إن هناك قصة حب تجمعهما بعد ما انتشرت صور رومانسية لهما ولم يخرج أي منهما في ذلك الوقت لتأكيد أو نفي ما تردد لكنهما أكدا على عمق الصداقة التي تربطهما.

حفل مسرح أولمبيا 

وفي سياق آخر تحيى النجمة إليسا، حفلًا غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 6 نوفمبر، وشوقت إليسا جمهورها للحفل قائلة عبر حسابها على انستجرام: "للمرة الثالثة في أولمبيا لا يمكنني الانتظار لأراكم جميعا".

ووقفت إليسا على مسرح أولمبيا للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها وقتها نجاحا كبيرا، وتستعد للمرة الثالثة للوقوف على نفس المسرح فى نوفمبر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية