رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إليسا عن حفل بغداد: «من أجمل الحفلات»| فيديو

إليسا
إليسا
Advertisements

عبرت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن سعادتها بإحيائها حفلها الغنائي في العاصمة العراقية بغداد مساء أمس الجمعة. 

حفل إليسا في العراق 

ونشرت إليسا فيديو من سفرها للعراق وإحيائها الحفل معلقة عليه، قائلة: "من أجمل الحفلات"، حيث حصد الفيديو إعجاب جمهورها ومحبيها، كما حصد العديد من التعليقات المميزة. 

حفل مسرح أولمبيا 

وفي سياق آخر تحيى النجمة إليسا، حفلًا غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 6 نوفمبر، وشوقت إليسا جمهورها للحفل قائلة عبر حسابها على انستجرام: "للمرة الثالثة في أولمبيا لا يمكنني الانتظار لأراكم جميعا".

ووقفت إليسا على مسرح أولمبيا للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها وقتها نجاحا كبيرا، وتستعد للمرة الثالثة للوقوف على نفس المسرح فى نوفمبر.

مبادرة التوعية بسرطان الثدي 

وأعلنت إليسا في وقت سابق عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن إطلاق مبادرة للتوعية بسرطان الثدى، لكل سيدة غير قادرة على المتابعة الصحية بسبب ظروفها الاقتصادية.

وكتبت إليسا: "مثل كل سنة بشهر تشرين الأول، نخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية إللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة، ولأنه الظروف الاقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح أعلن قريبًا عن مبادرة في ذلك الإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها تابعوني".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية