رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القصة الكاملة لاتهام بطلة مسرحية "عفركوش" زميلها بالتحرش

مسرحية عفركوش
مسرحية عفركوش
Advertisements

سادت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد ما أثارته الممثلة نهال القاضي والتي شاركت ضمن فريق مسرحية "عفركوش" من إنتاج فرقة المسرح القومي للأطفال، التابعة للبيت الفني للمسرح، بتعرضها للتحرش من زميلها بالعمل الممثل الشاب أحمد سعد.

 

فرقة المسرح القومي للأطفال 

وتواصلت "فيتو" على الفور بالفنان محمود حسن مدير فرقة المسرح القومي للأطفال، الذي أكد أنه لا صحة على الإطلاق لواقعة التحرش، مشيرًا إلى أن نهال القاضي لم تتعرض للتحرش من زميلها الفنان الشاب أحمد سعد وما قالته ما هو إلا "كلام مرسل لا دليل عليه" على حد وصفه.

 

الأزمة منذ عيد الفطر 

وأشار "حسن" إلى أن تفاصيل وبداية الأزمة تعود إلى خامس ليلة عرض للمسرحية وكان ذلك عقب عيد الفطر المبارك الماضي، موضحًا أن هناك مشادة دارت بين نهال القاضي وأحمد سعد على خشبة المسرح أمام الجمهور وقامت بنزع "باروكة العمل" عنه على المسرح، فيما أكدت وقتها أن أحمد سعد قام بسبها بعد ذلك في كواليس العمل لكن الأخير أنكر ذلك.

 

جلسة ومذكرة موقعة 

وأضاف مدير فرقة المسرح القومي للأطفال قائلًا: "بعد ذلك عقدت جلسة بين أحمد سعد ونهال القاضي ومخرج العمل في مكتبي ووقعت نهال على مذكرة بما حدث بينها وبين أحمد سعد على المسرح حيث أنكر أحمد سعد أنه قام بسبها، وقدمت المذكرة الموقعة وقتها للشئون القانونية.. ولكن لم أقم باستبعادها من العرض الذي أكملت فيه نهال القاضي بعد تلك الواقعة ٤٥ ليلة عرض".

 

استبعادها من المسرحية 

وتابع: "جاء بعد ذلك جواب من نقابة الممثلين يفيد بأن نهال القاضي ليست عضو شعبة التمثيل بالنقابة، وإنما تتبع شعبة الإخراج ومساعدو الإخراج، في الوقت نفسه طلب مخرج العمل مني استبعادها من فريق المسرحية خلال موسمها الجديد لكونها تتدخل في عمله وتحدث أزمات.. لأقوم على الفور باستبعادها وكان آخر يوم لها ضمن فريق المسرحية يوم ٢٥ سبتمبر الماضي".

 

إجراءات قانونية ضدها 

وأكد مدير فرقة المسرح القومي للأطفال أنهم بصدد اتخاذ إجراءات قانونية ضد نهال القاضي والتي أساءت لفرقة المسرح القومي للأطفال والبيت الفني للمسرح، بسبب أزمة وقعت بينها وبين ممثل بالعرض، مشيرا إلى أن ادعاءاتها ليست صحيحة ولا دليل عليها.

 

مسرحية عفركوش 

مسرحية "عفركوش" بطولة أحمد  سعد، حسن يوسف، هناء سعيد، عصام مصطفي، مدثر إبراهيم، جوهرية  أحمد، عبد الرحمن فرجاني، سامر المنياوي، حمزة عبد الله، استعراضات أشرف  فؤاد، ديكور مجدي ونس، وملابس العرض، إيمان  الشيخ، مادة فيلمية محمد الجباس، أشعار أيمن  النمر، ألحان إيهاب حمدي، العرض من تأليف عيسي جمال، ومن إخراج عادل الكومي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية